الأخضر الصغير يواجه النيبال في آخر مراحل استعداده للنهائيات الآسيوية

> كوالالمبور «الأيام» عبدالله مهيم:

> يخوض المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم مساء اليوم أولى مبارياته التجريبية في معسكره بماليزيا أمام منتخب النيبال وذلك في اطار استعداده النهائي لخوض غمار النهائيات الآسيوية والتي سوف تنطلق مطلع الشهر القادم في سنغافورة.

وتعتبر مباراة اليوم الامتحان قبل الأخير قبل خوض المنافسة الرسمية حيث أن المنتخب لديه امتحان نهائي بعد غد السبت امام منتخب ماليزيا بعدها يكون قد اكمل مراحل استعداده وجاهز للذهاب الى سنغافورة.

هذا ويعول الجهاز الفني بقيادة الكابتن القدير عبدالله فضيل، على امتحان اليوم وكذا على الامتحان النهائي امام ماليزيا حيث سيقف على جاهزية المنتخب نظراً للفارق بين خوض المباريات التجريبية مع الفرق والمنتخبات حيث كان وسبق ان خاض المنتخب عدة مباريات تجريبية بدأها بمقابلة فرق محلية في المرحلة الاولى من اعداده وتلتها مقابلة فرق مصرية في المرحلة الثانية بالقاهرة.

الاخضر الصغير خاض عصر امس تمرينه الاخير قبل خوض الامتحان النيبالي على ملعب الاكاديمية وقد ركز الجهاز الفني خلاله على طريقة اللعب والتموضع والتكتيك الذي سيلعب به.. أما بالنسبة لتشكيلة الأخضر في مباراة اليوم فقد كانت ملامحها واضحة من خلال التقسيمات التي أجراها في اليومين الماضيين وتمرين الامس حيث من المتوقع ان تكون على النحو التالي: علي العنسي، في حراسة المرمى، باسم العاقل وعبدالله موسى وأكرم سالم وفيصل بلبحيث ووائل عتيق في الدفاع وثلاثي الوسط المكون من القائد حسين الغازي وريان هيكل وماجد عقيل ويلعب الأخضر بمهاجمين هما معاذ عساج ومحمد العنبري.. من ناحية اخرى كان برنامج الصباح امس عبارة عن استجمام في مسبح الفندق وذلك لإراحة الجسم من تعب تمارين اليومين الماضيين.

الجدير ذكره أن منتخب النيبال يستعد حاليا ايضا لخوض النهائيات الاسيوية في سنغافورة وقد اوقعته القرعة ضمن المجموعة الاولى الى جانب منتخبات سنغافورة وكوريا الجنوبية واليابان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى