محكمة استئناف لحج تعقد جلستها الاولى في قضية اغتصاب حدث بيافع

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> عقدت محكمة استئناف محافظة لحج صباح أمس جلستها الاولى للنظر في قضية اغتصاب حدث يافع برئاسة فضيلة القاضي أحمد يحيى المتوكل وعضوية القاضي عبدالله عمر والقاضي سمير شوطح وبحضور عضو نيابة الاستئناف عزيز المنتصر وأمين سر عادل عبدالله مطلق.

وابتدأت الجلسة بالنداء على كافة الاطراف المستأنفة للحكم السابق من المحكمة الابتدائية ثم تلا فضيلة القاضي ملخصا عن القضية فيما أفادت محامية المجني عليه فاطمة العولقي ان لديها رداً على عريضة طعن النيابة والمتهمين وأنها سوف ترد على ذلك كتابياً بالتفصيل في الجلسة القادمة.

من ناحيته أفاد المحكمة المحامي علي البكري محامي المتهم الاول انه لم يرد على الطعن المقدم من النيابة ومحامي المجني عليه بل ان موكله هو من قام بالطعن ضد الحكم مطالباً اعطاءه فرصة للرد على ذلك كتابياً على الطعون المقدمة من محامية المجني عليه فاطمة العولقي والنيابة.

فيما أفاد المحكمة المتهم الثاني المستأنف ان محاميه لم يحضر هذه الجلسة وانه لم يستلم صورا من الطعون المقدمة من النيابة ومحامية المجني عليه وانه يطالب بإعطائه صورا من الطعون ليتمكن محاميه من الاطلاع عليها والرد على ذلك كتابياً في الجلسة القادمة.

وقررت المحكمة في نهاية الجلسة بتمكين كل من محاميي المتهمين الاول والثاني بإعطائهما صورا من الطعون المقدمة من النيابة ومحامي المجني عليه للرد عليها كتابياً في الجلسة القادمة، وتمكين محامي المجني عليه بصورة من طعن المستأنفين الاول والثاني للرد عليها حسب طلبه في الجلسة القادمة كما قرر القاضي عقد الجلسة القادمة بتاريخ 31/10/2006م لاستكمال السير في القضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى