بضربات الترجيح .. نصر الضالع يتألق ويصعد إلى نهائي الثانية بفوزه على وحدة صنعاء

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

>
فريق نصر الضالع
فريق نصر الضالع
أكد فريق نصر الضالع أحقيته بالصعود لدوري الأضواء اثر فوزه عصر امس الأول الخميس على مستضيفه وحدة صنعاء على ملعب الظرافي، هذه المباراة التي يقيمها اتحاد الكرة لتحديد بطل دوري الثانية بمشاركة الأربع الفرق المتأهلة نصر الضالع ثاني المجموعة الثانية × وحدة صنعاء أول المجموعة الأولى اتحاد إب ثاني المجموعة الثانية × شباب البيضاء أول المجموعة الأولى. ليلتقي الفائزان في النهائي عصر غد الأحد بالعاصمة صنعاء.

المباراة جاءت في مجملها جيدة وحرص الفريقان على خطف النقاط التي لا بد منها، ورغم تقدم الوحداويين بهدف السبق في د.17 من زمن الشوط الأول عبر النيجيري فبيان نوبل، الا أن نجوم نصر الضالع واصلوا تقديم مستوى جيد تكلل بهدف التعادل في د.3 من زمن الشوط الثاني بتوقيع اللاعب أحمد ثابت، وفي د.38 يحرز إبراهيم الكهالي، هدفا مباغتا اثر تسديدة بعيدة قوية غير ان هشام سيف، لاعب نصر الضالع كان رائعا حينما استفاد من فرصة التسجيل محرزا هدف التعادل في مرمى الوحدة لينتهي اللقاء بتعادل ايجابي لجأ بعده الفريقان الى ضربات الترجيح المثيرة التي انتهت بفوز نصر الضالع 4/3 وسط مؤازرة مميزة من جمهوره الغفير.

قاد المباراة تحكيما الحكم الدولي أنيس سالم وكمال الغيل وعلوي الحرازي وعادل الشاب رابعا، وراقبها فنيا سعد خميس واداريا خالد دريبان.

نجوم نصر الضالع تألقوا وكسبوا المباراة بمستوى جميل اضافة الى تألق جمهورهم الذي كان اللاعب رقم 12 في المباراة.

فرع القدم بالامانة استضاف المباراة رغم الصعاب والتي من ابرزها (المادية) على أمل انفراج الازمة المالية في أقرب فرصة.

قبل المباراة التقى فريقا السبعين ووحدة صنعاء في دوري الفئات العمرية تحت سن 14 عاماً والتي انتهت بفوز السبعين بنتيجة كبيرة قوامها 9/صفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى