مقتل مسئول بالمخابرات الفلسطينية وأربعة من مرافقيه في غزة

> غزة «الأيام» د.ب.أ :

>
عملية اغتيال العميد جهاد تايه
عملية اغتيال العميد جهاد تايه
كشفت مصادر أمنية فلسطينية أمس الجمعة عن استيلاء منفذي عملية اغتيال العميد جهاد تايه مدير العلاقات الدولية في جهاز المخابرات الفلسطينية على حقيبة مستندات كانت بحوزته.

وأوضحت المصادر أن الاجهزة الامنية الفلسطينية شرعت في عملية تحقيق مكثفة لكشف ملابسات العملية التي أسفرت عن اغتيال عميد المخابرات وأربعة من مرافقيه في مخيم الشاطئ في غزة.

وكشفت التحقيقات الاولية عن قيام المسلحين بالسطو على سيارةالعميد بعد قتله ومرافقيه الاربعة حيث سرقوا الاسلحة وأجهزة الهاتف الجوال التي كانت بحوزتهم وحقيبة المستندات قبل أن يلوذوا بالفرار.

وذكرت مصادر طبية فلسطينية وشهود عيان أن خمسة فلسطينيين على الاقل قتلوا بعد ظهر أمس في هجوم شنه مسلحون مجهولون على سيارة كانت تسير قرب مخيم الشاطئ للاجئين الفلسطينيين غرب مدينة غزة.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن مسلحين مجهولين اعترضوا سيارة جهاد تايه العقيد بالمخابرات العامة الفلسطينية بينما كانت تسير قرب مخيم الشاطئ وفتحوا النار عليها بشكل كثيف، فأردوه قتيلا هو وأربعة من مرافقيه المسلحين بعد اشتباك مع المهاجمين.

ووصلت سيارات الاسعاف إلى المكان وقامت بنقل القتلى الخمسة إلى مستشفى الشفاء بمدينة غزة، فيما تجمهر المئات من المواطنين الفلسطينيين حول السيارة التي تعرضت للهجوم.

ووصلت قوات كبيرة من الامن الفلسطيني إلى المكان وباشرت التحقيق في الحادث.

وأفاد شهود عيان بأن سيارة فلسطينية تقل مسلحين مجهولين اعترضوا سيارة العقيد تايه وأوقفوها وأمطروها بالرصاص ولاذوا بالفرار.

وأضافوا أن الحادث وقع على شارع البحر الرئيسي في المخيم ليس بعيدا عن منزل رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى