شذرات رياضية

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> شاهدته يلعب عدة مباريات في مركز الدفاع، ولقد أثبت جدارته في هذا المركز أكثر من أي مركز آخر لعب فيه.. إنه اللاعب فؤاد علي سالم، لاعب نادي الهلال الرياضي فارجو ان يحافظ على مستواه الجيد هذا.

> اللاعب محمد حمود علي، شبل نادي الجمهور الرياضي يمتاز بلياقة بدنية كاملة وجسم رياضي صحيح، ضرباته قوية ومحكمة، إنه يجيد اللعب بكلتا الرجلين.. فنان ومراوغ.. يجيد التوزيعات القصيرة والطويلة.. نرجو الاهتمام به.

> صالح محمد هزاع، لاعب فريق الصبر يمتاز بمستوى جيد ولياقة بدنية عالية وجسم رياضي، ضرباته قوية ومحكمة نحو الهدف ويجيد اللعب في جميع المراكز باستثناء حراسة المرمى وهو يعد لاعباً من الدرجة الاولى.

> عبده إبراهيم عبده، حارس مرمى نادي الصبر يعتبر حارساً أميناً لفريقه بمعنى الكلمة، علماً بانه يلعب ايضاً في جميع مراكز اللعب بإجادة تامة، ويمتاز بالقيام بحركات فنية رائعة أثناء التقاطه كرات الخصوم التي تقع بين يديه مانعاً إياها من ولوج مرماه، وقد أعجب به بعض النقاد الرياضيين وكبار لاعبي الشيخ عثمان.. هذا اللاعب إذا وجد التشجيع الكامل والاهتمام سيكون من أحسن حراس المرمى في عدن فهنيئاً لفريق الصبر هذا اللاعب الممتاز.

«الأيام» العدد 189 في 21 سبتمبر 1966م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى