مقتل تسعة اشخاص في اعمال عنف في العراق

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
نساء عراقيات يبكين بعد مقتل احد اقاربهم
نساء عراقيات يبكين بعد مقتل احد اقاربهم
قالت مصادر امنية ان تسعة اشخاص قتلوا بينهم ضابطان في الشرطة واصيب اخرون بجروح أمس الجمعة في اعمال عنف متفرقة في العراق,ففي بغداد، اصيب 22 شخصا بانفجار سيارتين مفخختين في احياء الدورة والزعفرانية (جنوب) مساء أمس ، وفقا للشرطة.

وفي سامراء (125 كلم شمال بغداد)، قتل احد مرافقي رئيس مجلس المدينة واصيب خمسة اخرون بانفجار استهدف موكبه في المدينة، بحسب الشرطة.

وفي الحصوة (50 كلم جنوب بغداد)، قالت مصادر الشرطة ان "ضابطين قتلا عندما كانا يحاولان ابطال مفعول عبوة ناسفة، مضيفة ان طفلين اصيبا بجروح في انفجار عبوة ناسفة في المنطقة ذاتها.

وفي اللطيفية (40 كلم جنوب بغداد)، اصيب خمسة من عناصر الشرطة بجروح في انفجار عبوتين ناسفتين استهدفتا دوريتهم، وفقا للمصادر.

وفي بعقوبة (60 كلم شمال شرق العاصمة)، قالت الشرطة ان "مسلحين مجهولين قتلوا مهران عبد الرحمن وزوجته عذراء عبدالوهاب في منزلهم فجر اليوم في حي الامين وسط المدينة"واكدت "اغتيال شخصين في حي اليرموك وسط المدينة".

وفي كركوك (255 كلم شمال بغداد)، اعلن مصدر في الشرطة "مقتل اثنين من الموظفين الحكوميين واصابة شخص خلال هجوم مسلح استهدفهم في حي غرناطة" وسط المدينة.

وقال المقدم كامل عبد الله "هاجم مسلحون بعد ظهر أمس ثلاثة اشخاص في حي غرناطة ما ادى الى مقتل الشرطي فارس عبد الرضا الذي يعمل في مديرية الاطفاء وشقيقه عمار عبد الرضا من مديرية المرور واصابة نوري عبد الجبار بجروح"والهجوم هو الثالث الذي يستهدف موظفين حكوميين خلال اسبوع في كركوك.

الى ذلك، عثرت الشرطة على 11 جثة في مناطق متفرقة من العراق بيينها سبعة في بغداد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى