سعيد حيدرة: وفاء المواطنين في تبن والحوطة للأخ الرئيس للنظر لأوضاعهم

> الحوطة «الأيام» خاص

> أشاد الاخ سعيد عبدالله حيدرة مدير عام مديرية تبن بسير العملية الانتخابية في مديرية تبن على تلك الطريقة التي تعبر عن وعي وادراك المواطنين بأهمية الاستحقاقات الديمقراطية.

وقال في تصريح لـ «الأيام»:«إن مديرية تبن المترامية المساحة وذات الكثافة السكانية كانت تضرب المثل في تأدية المواطنين فيها لواجبهم الانتخابي بصورة حضارية ومشرفة حيث سارت العملية بسلاسة مطلقة».

وأضاف:«إن مرشح المؤتمر الشعبي فخامة الاخ الرئيس كان له نصيب الاسد من أصوات المواطنين في مديرية تبن حيث بلغت الأصوات التي نالها فخامته 18.887 بينما حصل منافسه الرئيسي الأخ فيصل بن شملان على 6199 وإن هذه الأصوات التي حصل عليها الأخ الرئيس تعكس ايضاً الحضور الكبير للمواطنين في مديريتي تبن والحوطة في مهرجان فخامته بالحوطة عاصمة محافظة لحج».

مشيراً الى أن نسبة فوز المؤتمر الشعبي على مستوى المجلس المحلي للمحافظة والمديرية في مديريتي تبن والحوطة بلغ 100% «وهو الأمر الذي يعكس تطلع المواطنين في هاتين المديريتين وفي محافظة لحج عموماًَ الى اهتمام أكبر بأوضاعهم المعيشية والحياتية والتنمية عموماً لتغدو لحج بكل ما تملكه من امكانات بشرية وطبيعية محط استحقاق خطط التنمية لتعويض هذه المحافظة ما فاتها سابقاًَ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى