مقتل طفلة وإصابة 14 آخرين بجراح في غارة جوية إسرائيلية على منزل في رفح

> غزة «الأيام» د.ب.ا :

>
اقارب الطفلة دام العز احمد حماد لقون النظرة الاخيرة على جثمانها
اقارب الطفلة دام العز احمد حماد لقون النظرة الاخيرة على جثمانها
قالت مصادر طبية فلسطينية فجر أمس الأربعاء أن طفلة فلسطينية تبلغ من العمر 14 عاما قتلت وأصيب 14 آخرين في الغارة الجوية التي شنها الطيران الحربيعلى منزل بالقرب من الحدود الفلسطينية المصرية في رفح جنوب قطاع غزة.

وأوضح الطبيب علي موسى مدير مستشفى ابو يوسف النجار أن الطفلة دام العز احمد حماد /14 عاما/ وصلت إلى المستشفى عبارة عن أشلاء جراء إصابتها بشظايا الصواريخ التي اطلقت على المنزل المستهدف والمجاور لمنزل عائلتها.

وقال إن 14 آخرين معظمهم من النساء والاطفال نقلوا الى المستشفى مصابين بجراح ورضوض مختلفة وأن بعضهم تجري لهم عمليات جراحية,ووصف موسى حالة المصابين بأنها متوسطة.

وقالت مصادر أمنية وشهود عيان أن طائرة حربية إسرائيلية أغارت خلال نصف ساعة مرتين على منزل سامي سالم الشاعر المكون من طابقين القريب من الحدود الفاصلة بين قطاع غزة والأراضي المصرية في رفح مما أدى تدميره وتضرر عدد من المنازل المجاورة.

وأشارت المصادر إلى أن "أحد أعمدة الباطون طار في الهواء وسقط على منزل مجاور مما أدى إلى إصابة عدد من سكانه نقلوا إلى المستشفى.

وقالت مصادر فلسطينية أن الطيران الحربي الاسرائيلي اطلق ثلاثة صواريخ على المنزل حيث أدى الصاروخ الأول إلى تدمير المنزل بشكل جزئي، قبل أن يطلق صاروخين آخرين مما أدى إلى تسويته بالارض,وذكرت المصادر أن الجيش الإسرائيلي سبق أن أبلغ صاحب المنزل نيته قصف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى