اجتماع في قاعة نادي الحسيني لمناقشة تطوير لعبة تنس الطاولة

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> اجتمع مساء الأحد الماضي الموافق 2 فبراير 1964م في قـاعة نـادي الحـسيني الرياضـي بكريتر ممثلو أندية الحسيني ونادي التنس العدني ونادي الاتحاد المحمدي ونادي الشـباب المحمدي، وقد ناقش المجمتعون الوسائل لتطوير لعبة التنس والطاولة، ومدى اقبال الشـباب عليها .. كما رأوا أنه من الضروري أن تعمل الأندية على إيجاد اتحاد عام للعبة تنس الطـاولة يقـوم بالإشراف عـلى اللعبة ووضع قوانينـها وتنظـيم البطـولات الرسـمية فـيها.

كما أقر المجتمعون ارسال دعوة لجميع الأندية المحلية المزاولة للعبة لحضور اجتماع عام سيعقد مساء الأحد 9 فبراير 1964م في تمام الساعة التاسعة في نادي الاتحاد المحمدي بعدن، وكذا إرسال بيان للصحف والإذاعة بنتائج الاجتماع، وإعداد مسودة دستور للاتحاد وإرساله لجميع الأندية المحلية المزاولة للعبة تنس الطاولة لمناقشته وإبداء الآراء خلال الاجتماع القادم.

كما جرى انتخاب الأستاذ محمد عبده حسن، مندوب نادي التنس العدني سكرتيرا مؤقتا للاتحاد العام مزودا بالصلاحيات لتنفيذ القرارات، وتكوين لجنة ثلاثية تألفت من مندوب نادي التنس العدني وممثل نادي الاتحاد المحمدي لوضع مسودة دستور الاتحاد، كما أقر أن ترسل الجوابات الى السكرتير الرياضي بنادي التنس العدني الكائن في شارع البنك- عدن تليفون 3639 .

(السكرتير العام المؤقت لاتحاد لعبة تنس الطاولة)

«الأيام» العدد 1559 في 12 فبراير 1964م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى