تنظمها جامعة تعز تحت الأضواء الكاشفة بملعب الشهداء .. انطلاق البطولة الكروية الرمضانية العشرين وبطولة البراعم والناشئين والشباب

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

> انطلقت مساء أمس الجمعة على ملعب الشهداء بتعز وتحت الأضواء الكاشفة منافسات البطولة الرمضانية النسخة الـ20 التي تنظمها إدارة النشاط الرياضي بجامعة تعز كل عام ويشارك في البطولة 19 فريقاً يمثلون كليات الجامعة والمصانع والأندية والشركات حيث تم توزيع الفرق المشاركة بالقرعة إلى 6 مجموعات تضم المجموعة الأولى : كلية العلوم الإدارية ، ومياه البركة ، والمتنوعة ، وتضم المجموعة الثانية : كلية الآداب ، ومصنع أطلس ، وشركة الإسفنج ، وتضم المجموعة الثالثة : كلية الحقوق ، والدائرة 34 ، وفريق الصمود ، وتضم المجموعة الرابعة : ميناء المخاء ، وكلية التربية بالتربة ، ونادي البرنس ، وتضم المجموعة الخامسة : فريق الحزم (بضم الحاء والزاي) من الجند ، وكلية الهندسة ، ونادي شباب القدس من القاعدة، وتضم المجموعة السادسة : كلية التربية ، ومكتب البريد ، وكلية العلوم ، وكلية الطب .

وتقام يومياً ثلاث مباريات حيث كان لقاء الافتتاح مساء أمس بين كلية العلوم الإدارية ومياه البركة من المجموعة الأولى ، وكان اللقاء الثاني بين كلية الآداب ومصنع أطلس من المجموعة الثانية ، واللقاء الثالث بين كلية الحقوق والدائرة 34 من المجموعة الثالثة .

واليوم السبت يلتقي في اللقاء الاول كلية التربية ومكتب البريد من المجموعة السادسة ، وميناء المخاء مع كلية التربية بالتربة من المجموعة الرابعة ، والحزم مع كلية الهندسة من المجموعة الخامسة .

كما تقام على هامش البطولة العشرين البطولة الأولى للشباب ، والبطولة الثالثة للبراعم والناشئين حيث يشارك في كل البطولة 18 فريقاً وتقام منافساتها على ملعبي الشهداء ومدرسة الفاروق بتعز .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى