المخا يشارك لأول مرة ويكسب النتيجة وقدامى الصقر يفوزون بـ 8 أهداف على نجوم الأهلي

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي

> في أول مشاركة له في البطولة العشرين التي تنظمها جامعة تعز سنوياً حقق فريق ميناء المخا أول فوز له في أول مشاركة له إثر اللقاء الذي جمعه مساء أمس الاول السبت على ملعب الشهداء بتعز تحت الأضواء الكاشفة بفريق كلية كلية التربية بالتربة، حيث استطاع أن يقدم مباراة رائعة وخرج فائزاً بهدفين نظيفين سجلهما محمد العديني وباسل أفندي. وكان فريق مكتب البريد بتعز هو الآخر قد حقق فوزه الاول على فريق كلية التربية بتعز بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من عبد الله الحبيشي ووائل عتيق وعمار عبد الله علي، وخسر فريق الحُزُِم بالجند بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام فريق كلية الهندسة، سجل أهداف الهندسة وليد عبد الملك هدفين ، ومحمد سعيد هدفاً، وسجل هدفي الحزم رمزي محمد غانم وعبدالله الجندي .

وفي إطار البطولة يلتقي الأربعاء كل من الحقوق مع الصمود، والآداب مع الإسفنج، والمخا مع البرنس .

من ناحية أخرى حقق قدامى فريق الصقر فوزا كبيرا على نجوم وقدامى أهلي تعز في البطولة الكروية التي يقيمها فرع القدم بتعز بدعم ورعاية شركة العديني للصرافة، حيث استطاع الصقر تسجيل 8 أهداف مقابل هدفين للأهلي، وجاءت أهداف الصقر عن طريق كل من: أحمد أبكر سرور أربعة أهداف، ورياض الحروي هدفين، وعبده علي ونبيل مكرم لكل منهما هدف، وسجل هدفي الأهلي عبد الرحمن الآنسي ومطهر ثابت .

كما فاز فريق الرشيد على الطليعة في لقاء فئة 17 سنة بأربعة أهداف نظيفة سجلها كل من يوسف ناجي وخالد علي وعبدالله المسلماني وبندر سعد .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى