النائب حازم: ندعو أبناء مديرية القبيطة إلى العمل كفريق واحد لانتشال وضعها المتردي

> القبيطة «الأيام» انيس منصور

> دعا النائب عبدالجليل حازم، عضو مجلس النواب أبناء مديرية القبيطة الى التسامح والعمل كفريق واحد لصالح المديرية والنهوض بها,وكان النائب حازم يتحدث أمس في مأدبة افطار وعشاء دعا إليها جميع أعضاء المجلس المحلي وبعض المشايخ والمثقفين والتربويين.

وأكد في سياق حديثه معهم ضرورة انتشال وضعية المديرية المتردية، وقال: «لنعمل كفريق واحد بعيدا عن الحزبية، لأنها ليست سوى وسيلة لغاية وغايتنا انتشال وضعية المديرية المتردية مما هي عليه»، داعيا أعضاء المجلس المحلي إلى رفض نسبة التوظيف المتدنية، كون المديرية أكبر مديريات لحج سكانا وكثافة طلابية ومخرجات تعليمية.

وانتقد النائب حازم القصور الذي شاب عمل المجلس المحلي السابق بفعل التجربة الوليدة، وقال: «يجب على المجلس المحلي المنتخب أن يعرف ويدرك مهمته ودوره لأن الناس انتخبوه وائتمنوه على مصالحهم»، مشيرا إلى ما تعانيه المديرية من حرمان على صعيد المشاريع والتوظيف.

وهنأ خلال حديثه الأعضاء المنتخبين الى المجلس المحلي بالمديرية، داعيا الذين ترشحوا ولم يحوزوا على الأصوات أن يكون لهم حظ أوفر في المرحلة القادمة.

وتلقى النائب حازم والمشاركون في الأمسية الرمضانية اتصالا هاتفيا من الأخ المحافظ عبدالوهاب الدرة، بارك فيه لقاءهم الذي جمع كل ألوان الطيف السياسي في المديرية.

الى ذلك ألقى عدد من المشاركين الكلمات المعبرة عن استعداد أبناء المديرية التفاعل مع الجهود الرسمية والأهلية للنهوض بأوضاع المديرية.

حضر الأمسية الأخوان أمين قراضة، مدير عام المديرية والعقيد محمد طالب مقبل، مدير الأمن ووممثلو الأحزاب والتنظيمات السياسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى