قوة أمنية تلقي القبض على مشتبهين بمقتل الشيخ المنصوب بطورالباحة

> طور الباحة «الأيام» علي الجبولي

> طوقت فجر أمس الأول الخميس قوة أمنية كبيرة قرية (خديجة) في طورالباحة بحثا عن المتهمين بقتل الشيخ احمد سعيد المنصوب، شيخ قرية القاضي حسن.

ونفذت هذه العملية الأمنية بُعيد صلاة الفجر بقيادة العميد محمد علي سالم، مدير عام طورالباحة وشارك فيها عشرة أطقم من الأمن العام والمركزي والنجدة بمحافظة لحج، تمكنت خلالها هذه القوة من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص ممن يشتبه بتورطهم في حادث مقتل الشيخ المنصوب وهم: عقيد متقاعد صالح فارع محمد، عبده محمد حيدري، وعبده يوسف.

الى ذلك جرى القبض في اليوم نفسه في جزيرة سقطرى على شخص رابع يدعى رباش حيدري، يشتبه بتورطه الى جانب الأشخاص الثلاثة المقبوض عليهم في اثنتين من جرائم القتل التي شهدتها قرية القاضي حسن خلال شهر واحد وذهب ضحيتها اثنان من أقارب الأخ احمد عبدالله المجيدي، المرشح المستقل للانتخابات الرئاسية الماضية، وهما عادل عبده محمد، الذي قتل أواخر اغسطس الماضي والشيخ أحمد سعيد المنصوب الذي قتل يوم الأربعاء الماضي.

وكانت جموع غفيرة من المواطنين قد شيعت فجر الخميس جثماني الشيخ المنصوب (55عاما)، ومحمد عبدالله صالح (35 عاما) وهو جندي بالقوات المسلحة لقي حتفه في انقلاب سيارة كانت تحاول الوصول الى المكان الذي قتل فيه الشيخ المنصوب لنقله الى المستشفى لإنقاذه.

وعلى صعيد متصل عقد مساء الخميس في قرية القاضي لقاء شارك فيه عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية ووجهاء الصبيحة في مسعى لإيقاف تداعيات ما حدث في المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى