تواصل الفعاليات الرياضية الرمضانية بإب

> إب «الأيام » محمد الورافي:

> تواصلت خلال الاسبوع الماضي منافسات دوري شهداء الديمقراطية الرمضانية لكرة القدم بمحافظة إب والذي جرت منافساته يوميا على ملعب الكبسي بدعم ورعاية من قبل الشيخ عارف المنصوب، حيث أقيمت عدة مباريات أسفرت نتائجها عن فوز المغرب على الكويت 2/1، وفوز السودان على الكويت 1/صفر، وتعادل مصر والعراق 1/1، وفوز السعودية على تونس 4/2.

وينطلق عصر اليوم دوري الثمانية بخروج المغلوب. كما تواصل دوري نادي اتحاد إب الرمضاني لكرة القدم تحت الاضواء الكاشفة حيث أسفرت نتائج دوري شهيد الديمقراطية هيثم المهتدي عن فوز القدس على الشرارة 4/2 واليرموك على الميناء 5/2 وتعادل التضامن والاهلي 1/1 وفي سن 12 عاماً فاز الرشيد على شمسان 6/2 والوحدة على التلال 3/1 والشباب على النصر 3/1.

ومن جانب آخر أسفرت نتائج مباريات بطولة كرة القدم الرمضانية بنادي شعب إب تحت الاضواء الكاشفة حيث أقيمت عدة مباريات عن فوز حسان على الشرارة 2/صفر واليرموك على حسان 2/1.

وضمن مباريات المجموعة الثانية فوز الشعلة على التضامن 3/2 والوحدة على الشباب 7/1 المجموعة الخامسة تعادل التلال مع شباب الجيل 1/1 والعنيد والصقر 1/1، الى ذلك انطلقت مساء أمس مسابقات القرآن الكريم لفئات الشباب التي ينظمها فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة (81) بإب لفئة المصحف كاملاً وفئة 15 جزءاً و10 أجزاء وفئة 5 أجزاء بمشاركة 120 حافظاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى