ممثل الهلال الأحمر لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة باليمن:مساعداتنا لأشقائنا في اليمن لا علاقة لها بالجوانب السياسية والحزبية

> الحصن «الأيام» أحمد يسلم صالح

>
أمسية رمضانية بمقر جمعية اليسر الخيرية بمدينة الحصن محافظة أبين
أمسية رمضانية بمقر جمعية اليسر الخيرية بمدينة الحصن محافظة أبين
أقام مكتب الهلال الأحمر الإماراتي باليمن مأدبة افطار وأمسية رمضانية بمقر جمعية اليسر الخيرية بمدينة الحصن محافظة أبين,وحضر المأدبة الأخوان مطهر الكوني، مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وعلي سالم المهيري، ممثل الهلال الأحمر الإماراتي باليمن.

وألقى الأخ الكوني كلمة في الأمسية عبر فيها عن التقدير لما تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة من مساعدات للشعب اليمني وعلى وجه الخصوص تلك التي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي.

كما تحدث الأخ المهيري مشيرا الى العلاقات والروابط الأخوية التي تربط الشعبين اليمني والإماراتي الشقيقين.

وقال: «ان ما نقدمه لإخوتنا وأهلنا في اليمن ما هو الا واجب علينا تجاه أشقائنا انطلاقا من وشائج القربى التي رعاها وأسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتوجيهات الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس الهلال الأحمر الإماراتي».

واضاف قائلا:«ان ما نقدمه من الدعم ينطلق من واجب انساني وأخوي ليس له دخل بالجوانب السياسية او الحزبية، وهذا ما يسير عليه الهلال الأحمر الإماراتي، ويشرفنا ان نقدم ما نستطيع تقديمه لأشقائنا وأخواننا وأهلنا، لأن الذي ليس فيه خير لأهله ليس فيه خير لأحد».

وفي رده على سؤال لـ«الأيام» عن مساهمات الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن قال الأخ المهيري:«ان نشاط الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن نشاط خدمي إنساني إغاثي، ومنذ افتتاح مكتبه في اليمن قدم مساعدات في جوانب عدة منها حفر آبار مياه للشرب وبناء مساجد ومدارس ووحدات صحية وأدوية وكذا مساعدات إغاثية وكفالة أيتام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى