محافظ حضرموت:أمامنا مشوار عنوانه المستقبل الأفضل

> وادي حضرموت «الأيام» علوي بن سميط

>
من اليمين: فؤاد واكد، مدير كهرباء الوادي والمحافظ هلال والوكيل الجنيد والشيخ باجري
من اليمين: فؤاد واكد، مدير كهرباء الوادي والمحافظ هلال والوكيل الجنيد والشيخ باجري
عقدت مساء أمس الإثنين بالمجمع الحكومي بسيئون أمسية رمضانية نظمتها السلطة المحلية بحضور عدد كبير من قيادات التنظيمات والأحزاب السياسية بوادي وصحراء حضرموت ومدراء عموم المديريات ورؤساء الجمعيات والاتحادات الابداعية وعدد من المقاومة والوجهاء ومسئولي المنتديات الاجتماعية والرياضية والثقافية والعلماء والصحفيين والاعلاميين والشعراء والأدباء وتحدث فيها الاخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت والاخ أحمد جنيد الجنيد، وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء وبحضور الأخ الشيخ يحيى جعفر باجري، وكيل محافظة الحديدة.

ومما جاء في حديث الاخ عبدالقادر هلال، أمام الحضور: «باسمكم جميعاً نكرر التهاني والتبريكات لفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح، حفظه الله للنجاح الكبير والفوز إذ جدد الشعب ثقته بهذا القائد انطلاقاً من مسيرة 28 عاماً من الصدق والاخلاص والانجاز والوعد والوفاء»، كما هنأ المحافظ هلال الحضور بأعياد الثورة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وأشاد بمستوى أداء سكان المحافظة في العملية الانتخابية مشيراً الى أن محافظة حضرموت كما كانت وفية وستظل كذلك.

مضيفاً:«حضرموت كما هي العادة تميزت وكانت المحافظة النموذج لهذه الانتخابات الرئاسية والمحلية وحضرموت الوفاء كانت فعلاً وفية.. أمامنا مشوار عنوانه المستقبل الافضل، فأعلن الاخ الرئيس بداية تدشينه للبرنامج الانتخابي في كثير من الخدمات في كثير من التنمية والاستقرار السياسي بانتخاب المحافظين والمدراء العامين والامناء بالمحافظات والمديريات.. يجب ان يكون المجلس المحلي بالمحافظة والمديريات بحضرموت في الفترة القادمة لحل القضايا الخاصة بالناس في المجال الخدمي والرقابي وإننا مدعوون جميعاً بحضرموت أن نقدم جميعاً نموذجاً للسلطة المحلية ونحن على ثقة بأن لدينا فرصة في حضرموت ونقول بلا مجاملة وبلا مزايدة إننا نشعر بأن هناك رعاية خاصة من فخامة الاخ الرئيس لهذه المحافظة واسمحوا لي أن أقدم باسمه الشكر والتقدير لكل أبناء حضرموت».

وقال المحافظ هلال:«أحيي أبناء حضرموت لأنهم كانوا مع الرئيس ومع الوطن فالرئيس لكل أبناء الوطن وكما قلت نستقبل العام الجديد بتطلع إلى غد مشرق وغد أفضل.

مطلوب منا كسلطة محلية منتخبين أو معينين أن نفتح صفحة جديدة كتابا جديدا وهذا الكلام موجه للاخوة في المكاتب التنفيذية، كتابا نقفل فيه على ملف الإهمال والتسيب واللامبالاة والبدء بالفعل بوضع استراتيجية لعملنا القادم».

جانب من الحضور
جانب من الحضور
وعدد الأخ محافظ حضرموت عبدالقادر هلال، أهم المشاريع التنموية وأكد على ضرورة أن يقدم الاخوة المسئولون صورة أفضل لتحسين مستوى أدائهم وتعاملهم مع قضايا المواطنين، كما انتقد عمل عدد من مسئولي المرافق الخدمية بالوادي ووصف أحد المرافق الخدمية بأنه يحتاج إلى عملية جراحية لكثرة شكاوى الموظفين على مدير ذلك المرفق، كما أعطى التوجيهات الفورية للبدء بتنفيذ مشروع مجاري مدينة شبام التاريخية «وليس هناك عذر من بدء التنفيذ الفعلي فالدراسات والتمويل موجودان وكذا المشاريع التنموية الأخرى في كل مناطق مديريات الوادي والصحراء ومع تحسين وضع ما تبقى من المناطق النائية بالوادي وحتى أعلى وادي رخية بالطاقة الكهربائية مباشرة من المحطة الرئيسية بوادي حضرموت». وتحدث العديد من مدراء عموم المرافق الخدمية بوادي حضرموت عن مهام وإنجازات مؤسساتهم وعقب الأخ المحافظ على طروحاتهم مؤكداً أهمية تحسين الأداء.

من جانب آخر علمت «الأيام» أن الأخ عبدالقادر هلال، سيقوم خلال هذه الأيام خلال زيارته لمديريات الوادي والصحراء بتفقد عدد من المرافق الحكومية ذات الارتباطات المباشرة بقضايا الناس، وتطرق إلى قضية المواطنين الذين يطالبون بالتعويض عن أراضيهم التي قدموها لمطار سيئون وتوسعته، مؤكداً أن تعويضاتهم ستتم خلال وجوده بسيئون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى