وجه بإبقاء المستشفى القديم في الشحر للطوارئ والإسعافات.. المحافظ هلال:مع تشغيل الدفعة الأولى من المولدات الاسعافية سنودع الانطفاءات

> الشحر «الأيام» محمد سالم قطن

> جرى بمحطة كهرباء الخمس مدن بمدينة الشحر، صباح امس الأول الاثنين، تدشين التشغيل للدفعة الاولى من المولدات الإسعافية التي تم توفيرها للمحطة ولغيرها من محطات التوليد الكهربائي بساحل حضرموت تنفيذاً للوعد الذي أعلنه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية في مهرجانه الانتخابي بمدينة المكلا في العاشر من سبتمبر الماضي.

وقد ترأس حفل التدشين الاخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت بحضور عدد من المسؤولين والمهندسين بالمؤسسة العامة للكهرباء فرع حضرموت.

واشاد الاخ المحافظ في كلمة ألقاها في هذا الحفل بجهود مهندسي وفنيي المؤسسة في تركيب هذه المولدات مشيراً الى «انه يمكن لنا مع تشغيل الدفعة الاولى من المولدات الاسعافية هذا اليوم ان نقول وداعاً للإطفاءات».

بعد ذلك قام الاخ المحافظ بزيارة تفقدية للمستشفى الجديد لمدينة الشحر، الذي جرى تشغيله مطلع شهر رمضان المبارك الجاري والذي يضم قرابة الـ 120 سريراً والتقى المحافظ بإدارة المستشفى والطاقم الطبي والفني فيه وألقى فيهم كلمة حثهم فيها على تشغيل التخصصات الطبية التي يضمها المستشفى مشيراً الى انه قد تم توقيع العقد الخاص بشراء الاشعة المقطعية لهذا المستشفى تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية لدى افتتاحه مبنى المستشفى الجديد الشهر الماضي.

وأوضح الاخ المحافظ أهمية العناية بالساحة الامامية للمستشفى لتضم الخدمات الضرورية التي يحتاجها المرضى ومرافقوهم، وأشار الى انه تم اعتماد الميزانية التشغيلية لهذ المستشفى وكذلك اعتماد اقامة مبنى مجاور لها كسكن للاطباء.

ووجه المحافظ بضرورة الإبقاء على المستشفى القديم لمدينة الشحر كمركز طبي للطوارئ والاسعافات الاولية.

تجدر الاشارة الى ان «الأيام» كانت قد حملت في عددها الصادر يوم السبت الماضي رغبة أهالي المدينة في الابقاء على المستشفى القديم كمركز طبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى