محافظ العاصمة المصرية يستعين بلمبات كيروسين لاضاءة الديوان العام للمحافظة

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ:

> ذكرت تقارير إخبارية أمس السبت أن محافظ القاهرة قرر الاستعانة بلمبات تعمل بالكيروسين لاضاءة الديوان العام للمحافظة بعد قطع التيار الكهربائي عن مبنى الديوان لعدم سداد فاتورة الكهرباء المستحقة على بعض الاحياء والمديريات الخدمية التابعة للمحافظة.

ونقلت صحيفة المصري اليوم في عددها الصاد رأمس عن مصدر مسئول في الديوان العام لمحافظة القاهرة قوله إن " المحافظة تعرضت لظلام دامس .. وتعطلت مصالح المواطنين وتوقفت أجهزة الحاسب الآلي".ونسبت الصحيفة للمصدر إشارته إلى أن د. عبدالعظيم وزير محافظ القاهرة "قرر استخدام لمبات الكيروسين لاضاءة الديوان العام. كما يستغل بعض مكاتب نواب المحافظ التي لم ينقطع عنها التيار لادارة العمل".

وكشف المصدر النقاب عن أن المحافظ أرسل استغاثة إلى رئيس الوزراء المصري أحمد نظيف قال فيها " إنه لا يمكن أن ينقطع التيار الكهربائي عن الديوان العام لمحافظة القاهرة في هذه الايام التي تشهد حلول عيد الفطر المبارك والذي تستعد المحافظة خلاله استعدادات خاصة لمواجهة الازمات والحوادث الطارئة".

ومن المتوقع وفقا للحسابات الفلكية أن يحل أول أيام عيد الفطر يوم الثلاثاء المقبل.

ونقلت المصري اليوم عن مصدر مسئول بشركة توزيع كهرباء جنوب القاهرة التي اتخذت قرار قطع التيار إنه لا تراجع عن هذا القرار إلا بعد سداد جميع الفواتير المستحقة على المحافظة حتى شهر أكتوبر الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى