هل يلعب فريقا الشباب الرياضي والأحرار مباراة قوية في الدوري العام؟

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> اقيمت عصر يوم الاحد الماضي مباراة ودية نظمها نادي الروضة بين فريقي الشباب الرياضي والأحرار على كأس فضي.. وقد حكم المباراة الحكم جعفر محمد سعد، الذي استطاع ضبط المباراة.. وكان مستوى المباراة جيدا ومستوى التحكيم جيد جدا.

انتهت المباراة بفوز الشباب بإصابتين سجلهما المهاجم إبراهيم صعيدي، مقابل لا شيء.. وقد لعب الاحرار في الشوط الاول بمستوى يليق بإسمه وبفريق من المرتبة الاولى ممتاز، حيث كان الوسط عبارة عن همزة وصل بين كل منطقتي الدفاع والهجوم، وقد استطاع (عباس غلام) بمساعدة رفيقه ان يهيئا فرصا ثمينة للهجوم وفعلا استغلها كل من ابوبكر عوض والمهاجم الايمن الا أن حارس مرمى الشباب الرياضي علي ضالعي كان يقظا طوال المباراة، حيث استطاع ان يصد معظم التسديدات القوية.. وقد كان هجوم الاحرار في الشوط الأول قويا ومتماسكا سيطر على نصف الملعب معظم الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني اجرى فريق الاحرار تغييرا في بعض المراكز، فمثلا عباس غلام الذي كان يجب أن يبقى أستبدل بغيره، وكذلك الدفاع الايمن للاحرارالذي امتاز بسرعته وبإجادته للتغطية استبدل، وبعد هذا التغيير اصيبت منطقة وسط الاحرار بالضعف طوال الشوط، مما أتعب هجومهم ودفاعهم، وأتاح الفرصة لفريق الشباب الرياضي أن يسيطر على الشوط الثاني.

قبل نهاية الشوط الأول مرر (غازي عوض) كرة عالية من الزاوية اليمنى ليضعها ابراهيم صعيدي برأسه في مرمى فريق نادي الاحرار، وقد كان هجوم الشباب الرياضي ضعيفا في الشوط الاول، ولكنه سيطر في الشوط الثاني على الكرة واستطاع ابراهيم صعيدي ان يسجل الهدف الثاني لفريقه من ناحيته، ويحرز النصر من ناحية اخرى.. حارسا المرمى في الشباب الرياضي والاحرار كانا نجمي المباراة فقد أجاد علي صالح ضالعي وعلي أحمد العزاني دوريهما في المباراة.

بهذه النتيجة المشرفة نخرج بسؤال (هل تكون مباراة الدوري العام في كأس بردجستون القادمة بين فريقي ناديي الشباب الرياضي والاحرار قوية؟).

الجواب على هذا السؤال سيكون قريبا عند التقاء الفريقين في الأيام القليلة القادمة في الدوري.. فكلنا نعرف ان هذه المباراة ستكون حساسة بالنسبة لبطل الدوري وهو الشباب الرياضي، والذي اذا كسب هذه المباراة فإنه بواسطتها يضمن 100% البطولة ولقب الدوري، ولكن فريق الاحرار لن يتيح هذه الفرصة للشباب الرياضي، خاصة وأنه هذه الأيام عاد الى مستواه الرائع، وذلك بفضل التدريب الصحيح والمنتظم ونشاط الهيئة الادارية للنادي.

زغلول بازرعة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى