خواطر رياضية متفرقة

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> اقتراح وتفاؤل .. اقترحت على لاعب كبير سابق أن يقوم بتأسيس فريق يضم لاعبين اشتهروا لمدة من الزمن.. فقال لي: سيفعل إذا وجد مساندة من بقية اللاعبين وتفاءل هذا اللاعب بهزيمة منتخب عدن إذا ما لعب معه هذا الفريق.

انضمام لاعبين
انضم لاعبان إلى فريق (الجيل) الذي يرأسه اللاعب الكبير (أحمد السيد) مايستر فريق النجم الأزرق.. هذا والمعروف أن هذا الفريق يقوم بنشاط واسع، وذلك بتنظيم المباريات الرياضية مع الفرق الأخرى.

طبق الأصل
من بين لاعبي فريق "صيرة" الرياضي هناك لاعب إسمه عبادي مرشد له صولات وجولات في ملاعب حقات وصيرة، لعبه وجريه ورفساته وتوقيفه للكرة ومركزه لا يختلف عن لعب وجري ورفسات لاعب شباب التواهي والاتحاد الاسلامي عبدالله المنصوري.. إنه فعلاً صورة طبق الأصل من اللاعب المنصوري

العود أحمد
ناصر الماس قلب هجوم فريق الأحرار عاد إلى الملعب بعد أن شفي تماماً من العملية الجراحية التي أجريت له مؤخراً.. بالسلامة يا ناصر والعود أحمد .

مباراة للقدامى
جرت في القاهرة في الاسبوع الماضي مباراة كبرى بين منتخب عام 1948 ومنتخب عام 1961.. وكانت المباراة ممتعة شاهدها كثير من عشاق كرة القدم.. ترى ما رأى الجمعية الرياضية العدنية في تنظيم مباراة مماثلة بين منتخب للاعبين القدامى ومنتخب للاعبين البارزين حالياً؟ أرجو أن تستجيب الجمعية الرياضية لا قتراحي هذا.

جميل مخاوي

«الأيام» العدد 1052 في 6 يناير 1962م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى