التحقيق مع سائق القاطرة الذي أودى بحياة 7 وأصاب 8 بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
الحافلة بعد وقوع حادث الاصطدام أمس
الحافلة بعد وقوع حادث الاصطدام أمس
أكد العقيد عبدالله سعد العمري، مدير عام مرور محافظة لحج أن منطقة كود العبادل بمديرية الحوطة محافظة لحج تعد مصدرا مستمرا لوقوع حوادث مرور مروعة,وكان العقيد العمري يتحدث أمس في تصريح لـ«الأيام» عقب حادث اصطدام قاطرة محملة بحاوية معدنية بحافلة ركاب (هايس) منتصف ليلة أمس الأول السبت وراح ضحيته 7 أشخاص من ركاب الحافلة واصابة 8 أشخاص آخرين مازالوا يرقدون في حالة صحية حرجة بمستشفى ابن خلدون بالحوطة.

واضاف العقيد العمري :«لقد رفعنا اكثر من تقرير بشأن الحوادث المتكررة التي تقع في هذه المنطقة».. مشيرا الى ان هناك تجاوبا الآن من قبل الأخ المحافظ بشأن هذا الموضوع، كما ان السلطة المحلية تقوم حاليا بعمل خط مزدوج جديد بهدف التقليل من الحادث التي تقع في هذا الخط.

من جهة اخرى ذكر المقدم محمد صالح مثنى، من قسم حوادث المرور بلحج ان الحادث المروع الأخير نتج عن السرعة الجنونية وبسبب الدخول في الخط المعاكس من قبل سائق القاطرة المدعو سالم صالح ناصر (36عاما).

الى ذلك علمت «الأيام» ان اثنين من المتوفين في الحادث هما عبدالجبار راشد خميس، من قرية الشقعة مديرية الحوطة ومحمد مقبل ثابت، من القبيطة، فيما لم يعرف بعد هويات المتوفين الآخرين، وتقوم نيابة المخالفات بالتحقيق الأولي مع سائق القاطرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى