بائعو الخضار يغلقون الشارع العام بالحوطة ومحلي المديرية يلغي تراخيص بائعي الخضار في البقالات

> الحوطة «الأيام» خاص

>
بائعو الخضار بلحج اثناء اغلاقهم الشارع العام
بائعو الخضار بلحج اثناء اغلاقهم الشارع العام
أغلق عدد من بائعي الخضار والفواكه يوم أمس الاربعاء الطريق العام أمام الحافلات في مدينة الحوطة بمحافظة لحج احتجاجاً على قيام المجلس المحلي للمديرية بنقلهم الى سوق الخضار الذي حدده المجلس مكاناً لبيع الخضروات وصرف تراخيص للغالبية من الباعة الأمر الذي أدى الى تكدس وتلف الخضروات لعدم قدوم المستهلكين الى ذلك السوق. وقد أطلق عناصر من الأمن النار لتفريق بائعي الخضار المتجمعين في الطريق في محاولة منها لتفريقهم.

وكانت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية الحوطة قد اقرت في اجتماعها الاستثنائي المشترك مع المكاتب التنفيذية في المديرية يوم أمس برئاسة الاخ محمد علي محسن، مدير عام المديرية إلغاء كافة التراخيص التي منحت مؤخراً لبعض بائعي الخضار والفواكه في المديرية الذين اتخذوا من بعض البقالات أماكن لمزاولة نشاطهم باستثناء من صرفت لهم تراخيص عام 2002م حيث ستتم معالجتها في وقت لاحق وإعادة كافة بائعي الخضار والفواكه لمزاولة نشاطهم في السوق المركزي المخصص لهم.

وأبلغ «الأيام» الأخ محمد علي محسن، ان هذا الاجتماع جاء على خلفية إثارة الشغب التي قام به نفر من بائعي الخضار والفواكه في الشارع العام بعد محاولات الجهات المسولة لإعادتهم الى السوق المخصص لهم موضحاً ان اجراءات قانونية ستطال مثيري الشغب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى