مابين المشاركة والإعتذار في الأولمبياد الآسيوي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> الأولمبي يخوض مباراة ضد الوطني لاختيار قوام المجموعة وأمين وماجد أول المستبعدين لم يعد هناك وقت طويل للاستحقاق الذي ينتظر منتخبنا الاولمبي وهو المشاركة في الاولمبياد الآسيوي المقرر ان يبدأ في الدوحة في الاول من ديسمبر القادم ومع اقتراب المحك والمنافسة مازالت امور الاولمبي (مشعبكة) وغير واضحة المعالم فلا المشاركة أصبحت أكيدة ولا الاعتذار الذي يلوح في الأفق كان له حضور حتى تكون امور المنتخب كما ينبغي لها أن تكون.

الاولمبي من خلال جهازه الفني استبعد من القائمة الحالية المكونة من ستة وعشرين لاعباً اثنين هما امين عوض مدافع التلال ، وماجد حسين لاعب وسط حسان .. فيما سيتم استبعاد اربعة لاعبين آخرين في الايام القادمة بعد المواجهة التي سيخوضها الاولمبي وسط هذا الاسبوع امام المنتخب الاول وذلك بناء على طلب من مدربه الجديد المصري محسن صالح الذي يبدو انه يريد الوقوف اكثر على امكانيات اللاعبين من خلال المباريات.

المدرب المصري وكما علمنا طلب خوض مواجهتين ، لن تقام منهما سوى مباراة واحدة حسب ما رآه مدرب الاولمبي والتي ستكون البروفة الاخيرة لاختيار المجموعة التي ستكون قوام المنتخب الذي سيتكون من عشرين لاعباً.. وفي ظل كل ذلك وبدواعي اعتبار القات مادة منشطة ومحظورة في المنافسات الرياضية فإن اللجنة الاولمبية اليمنية التي أصبحت في مأزق الخوف من الفضيحة بأن ينفضح امر لاعبي اولمبينا المخزنين منهم ، قد تفاجئ الجميع بالاعتذار عن الذهاب الى الدوحة وينفض المولد الذي رافق الاولمبي منذ بداية استعداده الذي مر بمراحل عصيبة في اطار لاعبيه ومدربهم فيما تلى معسكر القاهرة من امور كادت ان تعصف بكثير من الامور لولا التدارك الذي كان ترضية طرف على طرف آخر بحسبة عرفها الجميع وتناولها الكثير من مرحلة سابقة.

المهم ان الايام القليلة القادمة ستكون مفترق في طريق الاولمبي صوب الدوحة وعلى اللجنة الاولمبية ان تكون مقدرة للامر وتوضيح الامر حتى يكون الاستعداد الذهني حاضراً يخرج من خلاله اللاعبون من الاجواء المخيمة عليهم ما بين السفر من عدمه الى الاولمبياد الآسيوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى