روشـتة ريـاضـية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> حضرت مباراة منتخبنا الأول لكرة القدم مع منتخب الهند ورغم ان المباراة تحصيل حاصل بين منتخب الهند الاخير ومنتخب اليمن قبل الاخير الا انني كنت اعتقد ان مستوى المباراة سيكون مقبولا، لأن الشد النفسي لا يسودها والمنتخبات خارج سرب المنافسة، لكن مع الاسف الشديد شاهدت مباراة هزيلة بمستوى أقل من فرق الدرجة الثالثة، وليست مباراة بين منتخبات، وهذا يعكس حقيقة مستوى تدني اللعبة في بلادنا، وتأكيد أن أي إنجاز أو نجاح لا يتحقق من فراغ أو فهلوة، بل من إعداد مسبق وجهد منظم، لذا علينا ان نعرف جيدا ما نقدمه حتى نطلب النجاح والإنجاز الطيب.

> كان لمدرستنا الأهلية بالجراف بصنعاء فريق مدرسي لكرة القدم استطاع ان يكون في مقدمة الفرق المدرسية الاخرى، وكان يضم لاعبين موهوبين، وكنت متفائلا بمستقبل رياضي عظيم لهم ولكنهم انكمشوا وضاعوا في زحمة عدم الاهتمام، لأن الفرق تبحث عن اللاعب الجاهز، ولو بطريقة الاحتراف إلا أن واحدا منهم فقط استطاع بصبره الخارق أن يكون لاعبا في تشكيلة فريق شعب صنعاء.

> تعيين د. عزام خليفة مستشارا خاصا لرئيس اتحاد كرة القدم، الشيخ أحمد العيسي خطوة موفقة لأن الدكتور عزام كادر مؤهل علمياً في مجال لعبة كرة القدم ومتخصص فيها وأيا كان دخوله من الباب او الطاقة او حتى من السقف فإنه سوف يخدم تطوير مستوى اللعبة وهذا ما يهمنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى