اجتماع مشترك لمحلي لودر والوضيع لتقييم مشروع مياه وانتشال أوضاعه المتردية

> لودر «الأيام» سالم لعور

> عقد المجلس المحلي بمديرية لودر سلسلة من الاجتماعات التمهيدية برئاسة الأخوين الشيخ سالم عبدربة القفعي، مدير عام مديرية لودر والأخ عوض علي عوض النخعي، الأمين العام لمحلي لودر لمناقشة عدد من القضايا الحيوية والمشكلات التي تتعلق بالبنية التحتية للمديرية وأهمها مشروع مياه مدينة لودر الرئيسي الذي خرج المجلس بتشكيل لجنة لدراسة أوضاعه والاطلاع عليها ورفع تقرير للمجلس المحلي بهدف معالجة وتصحيح أوضاعه وإعادة تأهيله ليتحسن أداؤه في تقديم خدماته للمواطنين والتخفيف من معاناتهم من شحة المياه في مدينة لودر عاصمة المديرية وضواحيها.

وفي اجتماع آخر بمكتب مشاريع مياه الريف بأبين ناقشت الهيئتان الإداريتان للمجلسين المحليين بمديريتي لودر والوضيع وقيادة محافظة أبين ممثلة بـ م. فريد أحمد مجور، محافظ أبين وم. شهاب ناصر، مدير عام مشاريع مياه الريف بالمحافظة أبين أوضاع مشروع مياه أمصرة الوضيع ووضع السبل الكفيلة بانتشال أوضاعه المتردية وحل مشكلة عمالته الذين لم يتم تسديد مبالغ الضمان الاجتماعي الخاصة بهم.

وخرج الاجتماع بأن تتولى إدارة مشاريع مياه الريف تقييم المشروع مالياً وإدارياً خلال فترة وجيزة لا تتعدى 21 يوماً ودراسة نتائج هذا التقييم مع المجلسين المحليين بمديريتي لودر والوضيع، الذي تستفيد أجزاء واسعة من مناطق هاتين المديريتين من خدمات المشروع.

واوضح الاخ عوض علي عوض النخعي، الأمين العام لمحلي لودر بأن قيادة المحافظة ممثلة بـ م. فريد مجور ستعمل على حل مشكلة الضمان الاجتماعي ودعم المشروع للخروج من مشكلاته الحالية شريطة أن تقوم إدارته بالدور المناط بها لإدارته وفق اللوائح المتبعة والنظم الكفيلة لتسيير نشاط هذا المشروع الحيوي والهام.

يذكر أن السلطة المحلية بمديرية لودر يبذلون جهوداً حثيثة للاسهام في تحسين الخدمات للمواطنين من خلال تفقد عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بالمديرية عن قرب في مجالات المياه والصحة والكهرباء والطرقات والتربية والشؤون الاجتماعية ومركز الأسر المنتجة وغيرها من المرافق الخدمية الأخرى بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى