مدير عام مديرية غيل باوزير: وضعنا آلية للعمل الجماعي بدلاً من الانفراد

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد

> ثمن الأخ عمر صالح الخلاقي، مدير عام مديرية غيل باوزير محافظة حضرموت في لقائه مساء امس الاول الخميس برجال الصحافة والاعلام بالمديرية أهمية دور الإعلام وقال: «أنتم الاعلاميون (السلطة الرابعة) عملكم مهم وشاق وعلينا واجب أن نشكركم على هذا الجهد الكبير الذي تقدمونه ونحن سعداء على تفاعلكم مع ما يدور بالمديرية وأنتم أعرف ببما يدور فيها لأنكم موجودون بين أوساط المواطنين وفي أي مكان لنقل الحقائق الموضوعية بكل شفافية بما يخدم المصلحة العامة وهذا يسعدنا كثيراً».

وأوضح مدير عام المديرية أن السلطة المحلية وضعت آلية للعمل الجماعي بدلاً من الانفراد، مؤكداً أن كل إنسان يقاس في عمله إن كان في السلطة المحلية أو أي مرفق وقال:«يجب أن ننظر بمنظار واحد وأن نشعر المواطن بمدى جدية الوحدة العملية وعلى كل شخص أن يسخر إمكانياته بأمانة وبما يرضي ضميره للمصلحة العامة».

وأضاف: «سوف يكون العمل على السطح.. ومعروف للجميع أن هناك كثيرا من الملفات الشائكة وهي مصدر قلق للمواطن منها الزراعة والعقارات وقضية الجفاف ومخططات المواطنين والمشاريع المتعثرة وغيرها التي تهم المواطن، ونحن جادون في معالجتها بآلية العمل الجماعي وحتى نشعر المواطن بالاطمئنان، ونحن أيضاً على استعداد لإطلاع الاعلاميين على نشاطنا وخططنا من أجل البناء الصحيح للمديرية وبما يرضي ضميرنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى