عمال مشروع مياه امصرة - الوضيع يرفعون الإضراب بعد وعود تلقوها بحل مشاكلهم

> لودر «الأيام» سالم لعور

> قرر العاملون في مشروع مياه امصرة ـ الوضيع بمحافظة أبين أمس رفع الإضراب الذي كانوا قد بدأوه يوم الأربعاء الماضي احتجاجا على عدد من المشاكل برزت بينهم وبين إدارة المشروع منها مبالغ الضمان الاجتماعي الخاصـة بهم والتي لم يجر تسديدها حتى الآن.

وجرى رفع الإضراب بعد لقاء عقده مع العاملين كل من الإخوة عبدالله قاسم العوسجي، عضو المجلس المحلي بالمحافظة وعوض علي عوض النخعي، الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية لودر وصالح أحمد مكسع، عضو محلي لودر ومحمد ناصر بدور، مدير مكتب الزراعة بلودر.

وخلال هذا اللقاء استمع الإخوة المذكورون الى هموم العاملين بالمشروع ومطالبهم، وقدموا لهم وعدا بمتابعة تلك المطالب مع الجهات ذات العلاقة بالمحافظة وفي مقدمتهم الأخ م.فريد مجور، محافظ أبين، بناء على الوعود التي كانت قد قدمتها لهم قيادة المحافظة في الاجتماع الذي عقده المجلسان المحليان بمديريتي الوضيع ولودر مع محافظ أبين ومدير عام مياه الريف.

يذكر أن مواطني مناطق امصرة ـ الوضيع قد استبشروا خيرا برفع الإضراب وعودة المياه بعد انقطاعها عنهم منذ ثلاثة أيام، معربين عن تقديرهم لـ«الأيام» لدورها الفاعل من خلال تطرقها لموضوع الإضراب الذي اسهم في تفاعل الجهات المختصة في المجلسين المحليين بمديرية لودر ومحافظة أبين وتحركها لإيجاد حل لقضية عمال المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى