دورة تدريبية بالمكلا حول دليل النظام المحاسبي الحكومي المعدل

> المكلا «الأيام» صلاح العماري

> بدأت أمس بالمكلا فعاليات الدورة التدريبية في مجال دليل النظام المحاسبي الحكومي المعدّل والتي تأتي في ظل توجهات فخامة رئيس الجمهورية الأخ علي عبدالله صالح، لتنفيذ استراتيجية التحديث وإصلاح الإدارة المالية العامة وجهود وزير المالية د. سيف مهيوب العسلي في هذا الشأن.

وأوضح الأخ منير عوض الجعيدي، منسق المركز المالي مدير إدارة الموازنة بمكتب وزارة المالية بمحافظة حضرموت، أن الهدف من الدورة هو تعزيز الفهم بالنظام المحاسبي الحكومي وربطه بالتبويب الاقتصادي للموازنة العامة للدولة للعام 2007م والحساب الختامي للعام المالي 2007م لجميع الجهات في السلطة المركزية والأجهزة التنفيذية لوحدات السلطة المحلية تنفيذاً لقرار وزير المالية رقم (64) لسنة 2006م بشأن إصدار التبويب الاقتصادي للموازنة العامة للدولة.

ويحاضر في الدورة التدريبية التي تستمر خمسة عشر يوماً ويشارك فيها ثمانون متدرباً من مختلف الوحدات الحسابية والمكاتب المالية في مديريات ساحل حضرموت ومكتب وزارة المالية والوحدة الحسابية العامة بالمحافظة وممثلون من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ومديرو الحسابات بكليات جامعة حضرموت، المدربان حسين سعيد باعنتر ومحمد سالمين بن نويصر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى