مقتل ناشط فلسطيني وإصابة 4 في قصف إسرائيلي بمدينة غزة

> غزة «الأيام» د.ب.أ :

>
حطام السيارة التي كانت تقل نشطاء من كتائب الشهيد عز الدين القسام
حطام السيارة التي كانت تقل نشطاء من كتائب الشهيد عز الدين القسام
ذكر شهود عيان فلسطينيون أن ناشطا فلسطينيا واحدا قتل مساء أمس السبت في قصف إسرائيلي استهدف سيارة كان بها مجموعة من النشطاء الفلسطينيين في حي الزيتون بمدينة غزة.

وأكدت مصادر أمنية فلسطينية وشهود عيان أن الطيران الحربي الاسرائيلي شن مساء أمس غارتين جويتين منفصلتين على سيارتين كانتا تقلان مجموعتين من النشطاء الفلسطينيين في غرب وجنوب شرق مدينة غزة.

وقال شهود العيان إن دوي انفجار سمع في منطقة حي الزيتون جنوب مدينة غزة وهرعت إلى المكان سيارات الدفاع المدني والاسعاف، وأنه على ما يبدو تم استهداف سيارة كانت تقل نشطاء من كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة حماس.

وأفاد الشهود أن ناشطا واحدا على الاقل قتل وأصيب أربعة آخرون عندما استهدف صاروخ إسرائيلي جو-أرض سيارة من طراز فولكسفاجن بالقرب من مسجد الصديقين في حي الزيتون، ونقل القتيل والجرحى إلى المستشفي في مدينة غزة.

وكانت مصادر أمنية فلسطينية أفادت بأن مجموعة من النشطاء الفلسطينيين نجوا مساء أمس من قصف إسرائيلي بالصواريخ على سيارة كانوا يستقلونها في الجزء الغربي من مدينة غزة بالقرب من جامعة الازهر والجامعة الاسلامية.

وأكد شهود عيان أن الطيران الحربي الاسرائيلي استهدف مساء أمس سيارة كانت تسير في الجزء الغربي من مدينة غزة بالقرب من مبنى الجامعة الاسلامية وجامعة الازهر بالمدينة وأن الاشخاص الذين كانوا في السيارة تمكنوا من الفرار.

وقال الشهود إن انفجارا قويا سمع في المكان وهرع العشرات من المواطنين إلى مكان الانفجار، وقالوا إن ألسنة اللهب والدخان تتصاعد من السيارة، وهرعت سيارات الاسعاف إلى المكان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى