مساع خيرة لأسرة آل العيسي وعدد من مشايخ العواذل تنهي قضية الإصابة التي تعرض لها الشيخ أحمد عبدربه مهيم بمديرية لودر

> لودر «الأيام» سالم لعور

> عقد مساء أمس الأحد 26 نوفمبر بقرية آل مهيم بمديرية لودر لقاء صلح في قضية الأخ الشيخ أحمد عبدربه مهيم، المجني عليه والذي أصيب بطلق ناري من قبل شقيقه الخضر عبدربه مهيم وذلك في الثامن من سبتمبر الماضي بقرية آل مهيم مديرية لودر محافظة أبين.

وقد كان ذلك الصلح بتبني الشيخ أحمد صالح العيسي، وأخيه د. سالم صالح العيسي، وبحضور عدد من مشايخ وأعيان منطقة العواذل مديرية لورد ومن بينهم الشيخ عبدالناصر ابن حماد العوذلي والشيخ حسين ناصر محمد العوذلي والشيخ علي قاسم المنصوري والشيخ جهاد حفيظ والشيخ محمد عبدالله بجلة والشيخ عيدروس أحمد حقيس والشيخ علوي عبدربه العولقي والشيخ سالم مشمق والشيخ أمين قشاش والشيخ علي عاتق القفعي والشيخ أحمد المصطعي والشيخ الخضر محمد منصور والشيخ أحمد سالم العولقي وأسرة آل مهيم وعدد آخر من المشايخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين بمديرية لودر.

وجرى في ختام اللقاء التسامح والعفو من قبل المحني عليه الشيخ أحمد عبدربه مهيم، دون أي مقابل مادي من أخيه الخضر عبدربه مهيم (الجاني) إكراماً لأسرة آل مهيم ولمن حضر من وجهاء المنطقة والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وقد شكر الحضور أسرة آل مهيم على تجاوبهم في حسم هذه القضية وإنهائها بما يعزز من أواصر وروابط القرابة الأسرية التي تربطهم بعضهم ببعض.

وقد استقبل مواطنو مديرية لودر هذا الصلح بمزيد من الفرحة والسرور والسعادة لإصلاح ذات البين وهذا ليس غريباً على أسرة كريمة كأسرة آل مهيم التي تحظى باحترام وتقدير الجميع في مديرية لودر ومحافظة أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى