في أولى المفاجآت .. نسور اتحاد سيئون يسقطون طائرة الشرطة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> بالعزيمة والاصرار وروح الشباب تغلب نسور اتحاد سيئون على وصيف البطولة العام الماضي فريق طائرة الشرطة في لقاء الامس الذي جرى بمنشأة اتحاد سيئون، ووسط حضور كبير كان مؤازراً للنسور الاتحادية وهي تقدم عرضاً جيداً سجلت من خلاله حضورها القوي ومفاجأتها المدوية. لاعبو الشرطة كانوا حاضرين بأسمائهم فقط وغائبين بمستواهم بعد ان ظهر عليهم الإعياء الذي جاء عكس مقولة البعض إن الشرطة قد أعد العدة للبطولة، وهي مقولة خاطئة بددها شباب اتحاد سيئون العائد لدوري الأضواء بقوة.

الشوط الاول كان اتحادياً حيث تقدم معظم فتراته إلى أن أنهاه لمصلحته 25/18وسط احتجاج شرطوي تارة على حكام المباراة وأخرى بحق الجمهور تفنن لاعبو ونسور الاتحاد في توجيه الضربات الساحقة ليكسبوا الشوط الثاني 25/16 ، وفي الشوط الثالث حاول الشرطة العودة للمباراة إلا أن حماسة وروح الاتحاديين أخذت في الارتفاع ولم تمهل الشرطة، ليكسبوا الشوط الثالث والمباراة 25/20 ليعم الفرح الملعب الاتحادي وتقدم لاعبوه لاستلام كأس الاستقلال والتهاني من قبل الاخ علي بامعبد، مديرعام مكتب الشباب والرياضة وليتقبلوا التهاني من جمهوره الوفي.

لقطات

> أدار المباراة بإجادة تامة الحكم علي مساعد وماجد الكثيري حكم ثان ومحمد باحميد مسجل وسعيد جيدان لائحة، وسالم باكرامة وعبدالله مقرم خطوط ، وراقبها كمال مدحي رئيس الفرع بالوادي، وأشرف عليها محمد المطري عضو الاتحاد العام.

> لاعبو الشرطة كانوا تائهين وأكثروا من لمس الشباك.

> تألق من الاتحاد جميع اللاعبين وهم الكابتن عمر معتوق وأيمن يزيد وعاطف مرسال ومندن والاخوين جمال وأديب مفتاح.

> إداري الاتحاد النشط عبدالله باكثير هو رجل الانتصار الأول لدعمه ومواقفه تجاه الفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى