محلي الملاح يشيد بالحهود المبذولة لاحتواء انتشار مرض الملاريا في منطقة السرايا

> الملاح «الأيام» غازي محسن العلوي

> اختتم المجلس المحلي لمديرية الملاح بلحج يوم الأحد الماضي 3 ديسمبر أعمال دورته الاعتيادية الثانية والتي عقدت برئاسة الاخ حسين صالح راشد مدير عام المديرية.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح الاخ فيصل يوسف دعبش، أمين عام المجلس المحلي أن المجلس ناقش خلال اجتماعاته التي استمرت على مدى يومي السبت والاحد العديد من القضايا المتعلقة بالجانب الاستثماري بالمديرية والمشاريع المنفذة والتي هي في قيد التنفيذ . مشيراً إلى أن المجلس صادق في اجتماعه على الخطة السنوية للمجلس للعام 2007م وكذا الاستماع إلى التقرير التفصيلي المقدم من قبل مدير عام المديرية .

وأضاف أمين عام محلي الملاح أن المجلس ناقش في اجتماعه قضية الانتشار المخيف لمرض الملاريا في منطقة السرايا والجهود التي بذلت لاحتوائه، وأشاد المجلس بالجهود التي بذلها الاخوة محافظ لحج ومدير مكتب الصحة بالمحافظة ومدير عام المديرية ومدير مكتب الصحة بالمديرية لمواجهة انتشار المرض بين صفوف المواطنين من خلال انزال الفرق الصحية الميدانية لمكافحة انتشار المرض ، كما نوه بالجهود التي بذلها جميع العاملين في الفرق الصحية أثناء عملهم في تأدية واجبهم الانساني على أكمل وجه، وأشار إلى أن المجلس قد خرج بالعديد من التوصيات منها ضرورة فتح مكاتب للبريد والضرائب بالمديرية الى جانب التأكيد على ضرورة إعطاء المديرية حصتها من الوظائف في الجوانب غير المعتمدة كالزراعة وغيرها.. وكلف المجلس في ختام اجتماعه رئيس لجنة الخدمات فيه بالنزول الميداني للتأكد من مدى تنفيذ المشاريع المنفذة والتي هي قيد التنفيذ ومتابعة الجهات المعنية لاستكمال مشروع كهرباء الراحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى