استقبال حافل لفريق بروم بطل الدراجات

> بروم «الأيام» عبدالعزيز بامحسون:

> أعرب الأخ إبراهيم أحمد الحبيشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت عن سعادته واعتزازه بفوز فريق الدراجات الهوائية لنادي نصر بروم والدراج الناشئ اوراس ناصر مفتاح ببطولة الجمهورية السادسة للدراجات الهوائية في فئة الناشئين والتي اختتمت في الاسبوع الماضي منافساتها في الحديدة .. جاء ذلك في الكلمة التي القاها اثناء وصول البعثة الرياضية عصر امس الى مدينة بروم والتي استقبلت من قبل الفرق الشعبية والتراثية التي زفت الابطال الى مقر النادي بالاهازيج الفرائحية.

مضيفاً بأن ما تحقق لمحافظة حضرموت من انجازات في مختلف الالعاب الرياضية يعكس مدى اهتمام القيادة السياسية بزعامة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح بالرياضة والرياضيين.

كما رفع تهاني الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت لنادي نصر بروم وللدراج الناشئ اوراس ناصر مفتاح على تحقيقهم المركز الأول وتبرعه للدراج الناشىء أوراس بمبلغ (100,000) ريال على الانجاز الذي حققه وتشريفه المحافظة.

كما القى الأخ العقيد حسين محمد باداهية العمودي، مدير عام مديرية بروم وميفع كلمة اشاد فيها بهذا الانجاز الذي تحقق لأول مرة للنادي مطالبا بالحفاظ عليه والاهتمام ببقية الألعاب المختلفة مثمنا جهود الاخ المحافظ هلال على اهتمامه بشباب النادي من خلال ما قدمه من مساعدات أهمها توفير حافلة للنادي وإعادة بناء وتشييد مقر النادي.

حضر حفل الاستقبال الاخوة : خالد حسن الجوهي، الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية بروم وميفع وسعيد سالم باواحدي، رئيس فرع اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت ورشيد محمد بامزاحم، رئيس النادي وعمر سعيد البهشي، رئيس الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية وعدد من الشخصيات الاعتبارية والاجتماعية واعضاء الهيئة الادارية للنادي.

كما تحدث لـ «الأيام» الأخ ناصر احمد بامزاحم، رئيس البعثة قائلا : «نعرب عن شكرنا وتقديرنا لمن قدم لنا الدعم المادي والمعنوي ونخص السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية ومكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت وفرع الاتحاد بالمحافظة حتى تحقق لنا هذا الانجاز لاول مرة في تاريخ النادي وهو بطولة الجمهورية في الدراجات الهوائية في فئة الناشئين ويعد هذا الانجاز مفخرة لنادينا ولمحافظة حضرموت، وقد شاركنا في هذه البطولة السادسة كبطل للمحافظة وقد جرت منافسات المسابقة في جو تنافسي شريف حيث بلغت مسافة السباق 70 كيلو متر، وحقق دراجنا الناشئ اوراس ناصر مفتاح المركز الاول في الجمهورية في فئة الناشئين والذي قطع المسافة في ساعة وثمانية واربعين دقيقة».. فيما اعرب الناشئ اوراس ناصر عن سعادته وفرحته بهذا الانجاز والذي تحقق له ولناديه .. شاكرا هيئة النادي على ما قدمته له ولزملائه المشاركين من تسهيلات خلال فترة الاعداد للبطولة مهديا هذا الفوز التاريخي للمحافظ الرياضي عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى