احتفال تكريمي لرئيس الغرفة التجارية بلحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

>
احتفال تكريمي
احتفال تكريمي
أقيم يوم أمس الأول السبت بديوان محافظة لحج احتفال تكريمي للاخ حسين عبدالحافظ الوردي، رئيس الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج من قبل الأخ عبدالعزيز الترب، المستشار اليمني للرئيس الإقليمي للاتحاد الأوربي للتسويق والتنمية رئيس الاتحاد العربي للتنمية.

وفي حفل التكريم بهذه المناسبة أكد الاخ عبدالعزيز الترب، ان التكريم يأتي تقديراً للجهود المبذولة من قبل رئيس الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج واسهاماته الفاعلة فيها ودوره في المشاركة في عملية التنمية وتنشيط جوانب الاستثمار.

وأوضح ان زيارته للوطن هي امتداد لزياراته السابقة وقد تم تكريم فخامة رئيس الجمهورية بدرع الاتحاد الأوربي.

مضيفاً ان ما قدمه المانحون لليمن يعد مؤشراً إيجابياً «وها نحن اليوم نعد العدة لاستقبال فرص الاستثمار وعلى رجال المال والأعمال أن يتنافسوا لصالح المستهلكين».

ونوه الترب بأنه ناقش قضية التدريب والتأهيل للكادر الإداري بمحافظة لحج نظراً لامتلاك اليمن الموارد الطبيعية الا أنها فقيرة في مجال الإدارة، مؤكداً انه سيتم منح محافظة لحج خلال العام القادم 2007م مجموعة من الدورات التدريبية على ان يقوم رئيس الغرفة التجارية والصناعية بإعداد الاحتياجات والكوادر المبرزة في هذا المجال لتأهيلهم في دورات خارجية الهدف منها خلق تنافس بين تلك الكوادر وايجاد ادارة فاعلة «وهو ما يتطلب منا جميعاً احداث تطور ملحوظ في التنمية البشرية لتتناسب مع حجم الموارد الطبيعية».

وكان الأخوان محسن علي النقيب، وكيل المحافظة وحسين عبدالحافظ الوردي، رئيس الغرفة التجارية بلحج قد ألقيا كلمتين بهذه المناسبة، معربين عن ارتياحهما لإعطاء محافظة لحج هذه المكانة والاهتمام بها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى