المنصورة يعادل الروضة في ختام تصفيات الثالثة بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
قائد الفريق يتسلم الكأس
قائد الفريق يتسلم الكأس
احتضن ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر امس اللقاء الختامي للتصفيات التمهيدية لاندية الدرجة الثالثة بعدن وجمع فريقي الروضة والمنصورة الذي حسم التأهل للتصفيات النهائية لابطال المحافظات ،ممثلاً لاندية الثالثة بعدن مبكراً وقبل هذا اللقاء الذي جرت وقائعه برعاية ودعم بنك التسليف التعاوني والزراعي وبحضور كل من الاخوة عزيز محمد سالم رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن ،وشكيب محمد صالح عليوة مدير بنك التسليف التعاوني فرع الشيخ عثمان عضو المجلس المحلي لمديرية الشيخ عثمان ،وأحمد العبد رئيس نادي شباب المنصورة الرياضي وعدد من القيادات الرياضية وجمهور غفير من عشاق المستديرة.

وفي اللقاء بسط فريق الروضة سيطرته على مجريات اللعب معظم وقت المباراة واستطاع مهاجمه المعروف عبدالله أبوبكر كراول ترجمة هذه الافضلية بتسجيله الهدف الاول لفريقه في د14 من زمن الشوط الاول الذي انتهى بتقدم الروضة بهذا الهدف.

وفي د 13 من زمن الشوط الثاني تمكن لاعب المنصورة مياس عثمان صالح من إدراك التعادل لفريقه ليواصل الروضة هجماته المكثفة فيما اكتفى المنصورة بالهجمات المرتدة ليمضي ما تبقى من زمن اللقاء دون جديد لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ،وفي نهاية اللقاء قام الاخوة الضيوف بتسليم فريق المنصورة كأس المركز الاول وفريق النصر كأس المركز الثاني.

لاعب فريق الروضة المصاب
لاعب فريق الروضة المصاب
هوامش:
> قبل نهاية اللقاء وإثر لعبة خشنة متعمدة أصيب مدافع الروضة أكرم الربان إصابة بليغة ،ولم يجد من يقوم بإسعافه نظراً لغياب رجال الطب الرياضي ،ومن حسن حظ هذا اللاعب ان صادفت إصابته ،وجود د. عبدالرحمن الشرجبي مدير مركز الطب الرياضي بعدن الذي حضر مرافقا لفريق التلال الذي أدى تمارينه عقب هذا اللقاء ،فقام باسعافه بشكل اولي لينقل بعد ذلك الى المستشفى.. فمن المسؤول عن تكرار عدم تواجد رجال الطب الرياضي في تصفيات أندية الثالثة بعدن؟ وهل لاعبو اندية الدرجة الثالثة لا يستحقون القيام باسعافهم مثل بقية لاعبي الدرجة الاولى؟ أفيدونا وقاكم الله شر الاصابات.

> شكرت ادارة نادي الروضة د. عبدالرحمن الشرجبي على ما قام به من دور انساني في اسعاف اللاعب أكرم ومرافقته الى المستشفى.

> كرم فرع الاتحاد الحكمين علي الحسني وخالد امين بشهادتين تقديريتين ،وذلك تقديراً لادائهما الجيد والمتطور في مجال التحكيم وهذه بادرة جيدة نأمل ان تتكرر كثيراً.

> ادار اللقاء علي الحسني وعبدالله عزب ونائل عوشان وخالد امين رابعاً وراقبه وجدان عمر زيد.

> سلامات للرياضي المعروف عبدالله صالح حمود الذي أصيب بوعكة صحية طارئة ونتمنى له دوام الصحة والعافية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى