مئات الفلسطينيين يتظاهرون في شوارع غزة تنديدا بجرائم القتل

> غزة «الأيام» د.ب.أ :

>
فلسطينيون يتظاهرون احتجاجا على جرائم القتل
فلسطينيون يتظاهرون احتجاجا على جرائم القتل
انطلق مئات الفلسطينيين قبل ظهر أمس الأربعاء في مسيرات حاشدة جابت شوارع مدينة غزة تنديداً بجرائم القتل التي راح ضحيتها ثلاثة أطفال في المدينة الإثنين الماضي ومسؤول بالمحاكم الشرعية صباح أمس بخان يونس.

ورفع المتظاهرون المواطنين بينهم مئات الاطفال والنساء ومنتسبي الاجهزة الامنية الرايات والشعارات المنددة بجريمة القتل في مدينة غزة مطالبين بأن يكون اليوم هو أخر يوم في الانفلات الامني.

وتجمع مئات من عناصر الاجهزة الامنية بالقرب من مجمع السرايا الحكومي وانطلقوا بمرافقة مئات المواطنين المدنيين باتجاه مقر المجلس التشريعي في مسيرة سلمية مطالبة بوقف حالة الفوضى العارمة التي تجتاح قطاع غزة مشددين على ضرورة محاسبة المسؤولين عنها وتقديم المجرمين للعدالة للقصاص منهم.

ونقلت وكالة "معا" للانباء عن مستشار الرئيس الفلسطيني لحقوق الانسان كمال الشرافي قوله "إن الجموع المحتشدة في المجلس التشريعي أتت لتأكيدها الرافض للجريمة ومنادية بوقف مسلسل الجرائم الذي يرتكب في هذه المرحلة المصيرية ومعاقبة ومحاسبة المجرمين".

وأعلنت المحاكم الشرعية في قطاع غزة أمس إضراباً عن العمل لمدة يوم واحد احتجاجاً على جريمة القتل التي طالت مدير دائرة الارشاد الاسري في المحاكم الجنوبية بسام الفرا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى