الصارطي بعد إعادته رئيسا لفرع اتحاد الكرة بأبين لـ «الأيام»:أشكر الشيخ العيسي والشيباني وأعضاء الاتحاد وأندية المحافظة ومن وقف إلى جانبنا

> زنجبار «الأيام» خاص:

> وجه د. حميد شيباني، الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم أمس رسالة إلى الكابتن إبراهيم الصارطي، رئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بمحافظة أبين واستلمت «الأيام» نسخة منها، وقد جاء في الرسالة ما يلي:

«نهديكم أطيب التحيات والتقدير متمنين لكم مزيداً من التقدم وإنه عليكم مباشرة عملكم واستكمال بقية مباريات دوري المحافظة واتخاذ القرارات المناسبة حسب ما تقضي به اللائحة ورفع كشوفات بطل المحافظة في أقرب وقت وتقبلوا خالص التحية والتقدير».

وفي هذا السياق أفاد الكابتن إبراهيم الصارطي، رئيس فرع اتحاد الكرة بأبين قائلا: «لقد أعاد قرار الاتحاد اليمني لكرة القدم الامور إلى نصابها والحق إلى أصحابه بعدما تعرضت وأعضاء الفرع الى التعسف والضرر ولقد شعرت الآن وبقية الاعضاء بالانصاف والارتياح البالغ والسعادة الكبيرة بقرار الاتحاد ،ولا يسعني هنا الا ان أتوجه بالشكر والتقدير للشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ود. حميد شيباني، الأمين العام واعضاء الاتحاد وكذا أندية المحافظة والخيرين الأوفياء وكل من وقف إلى جانبا».

وأضاف قائلاً : «إن فرع الاتحاد سيعقد اجتماعاً يوم غد الاثنين لحسم القضايا المتعلقة بما شهده الدوري من احداث وكذا انزال جدول المباريات المتبقية لدوري الثالثة بالمحافظة» .. وأهاب في ختام تصريحه بجميع الأندية والرياضيين في محافظة أبين التعاون مع فرع الاتحاد لضمان تسيير انشطته المختلفة سعياً نحو التحقيق الامثل للتطور المنشود المتعدد الجوانب للكرة الابينية وتمنى أن يكون التوفيق والنجاح والسداد حليف الاندية الرياضية في أبين وبقية المحافظات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى