نصر الضالع والتلال يتعادلان في لقاء ودي

> الضالع «الأيام» شائف الحدي:

> خرج فريقا نصر الضالع وضيفه التلال عصر أمس متعادلين بهدف لكل منهما، في المباراة الكبيرة التي احتضنها ملعب الصمود بمدينة الضالع ضمن استعداداتهما لخوض غمار دوري الدرجة الاولى حيث قدم الفريقان فواصل من المتعة الكروية نالت استحسان الحاضرين، وشهدت المباراة ارتفاعا ملحوظا في الاداء من خلال سرعة النقلات والجمل التكتيكية، وظهر النصر في الشوط الاول افضل انتشاراً من التلال وهدد مرمى عبدالرؤوف عبدالله بالعديد من الكرات الخطيرة لينتهي هذا الشوط بتعادل سلبي.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء التلال نسبياً وهاجم مرمى النصر واستطاع من احدى الكرات ان يتحصل على ضربة حرة من خارج منطقة العمليات للنصر ترجمها بطريقة رائعة مايسترو الوسط التلالي خالد بلعيد في المرمى النصراوي وبالرغم من تقدم التلاليين الا أن النصراوية لم يمهلوا التلال سوى خمس دقائق حيث تمكن اللاعب النصراوي هشام عبيد طالب من تعديل النتيجة في د (10) من ضربة جزاء .. بعدها شهدت المباراة تبادلاً للهجمات ولم يستطع اي من الفريقين خدش شباك الآخر لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1/1.

أدار اللقاء علي الجعدي ورياض الحضرمي ومحمد قابوس.

حضر المباراة الأخ محمد احمد مقبل (المقبلي) أمين عام نادي التلال الرياضي وعبدالكريم الشرجبي، المسؤول الرياضي بنادي التلال ود. عبدالرحمن الشرجبي رئيس مركز الطب الرياضي بعدن والحكم أمين عاشور وعبدالغني علي محمد، رئيس اتحاد القدم بالضالع ومحسن علي مثنى، أمين عام الاتحاد بالضالع والهيئة الادارية لنادي النصر وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى