الشيخ يحيى باجري يدعم فريق دراجات نادي البرق بتريم

> تريم «الأيام الرياضي» سعيد شكابة:

> استضاف الشيخ يحيى جعفر باجري، وكيل محافظة الحديدة في منزله بالحديدة لاعبي واداريي فريق دراجات نادي البرق بمديرية تريم بوادي حضرموت وذلك اثناء تواجدهم في محافظة الحديدة بعد خوضهم بطولة الجمهورية للدراجات التي اقيمت بالحديدة.

وخلال مأدبة الغداء التي اقامها الشيخ يحيى لاعضاء فريق دراجات نادي البرق اشاد بالمستوى الكبير الذي قدمته فرق النادي في البطولة وذلك بحصولهم على المركز الثالث في بطولة الناشئين والمركز الخامس والسابع فرقي في فئة الشباب والكبار.

وقال الشيخ باجري:« ان الانجاز الذي حققتموه سوف يضاف الى سجل انجازات رياضة محافظة حضرموت واديها وساحلها وهي مفخرة لكل ابناء المحافظة».

وفي ختام كلمته قدم الشيخ يحيى جعفر باجري، وكيل محافظة الحديدة دعماً لفريق دراجات النادي تمثل في اربع دراجات سباق حديثة ومبلغ مالي قدره خمسمائة الف ريال يمني للاعبين المشاركين في البطولة.

هذا وقد اعرب الاخ رجب نصر يادين (ابوحديد)، رئيس الهيئة الادارية لنادي البرق بتريم عن جزيل شكره وتقديره وعظيم امتنانه للشيخ يحيى باجري على دعمه الكبير لفريق لعبة الدراجات بالنادي ولاعبيه وكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال التي اتحفهم بها.

وقال رئيس نادي البرق ابوحديد :«ان هذا شيء ليس بغريب على هذا الرجل الفاضل فهو عودنا دائما وابدا على مبادراته الكريمة في دعم الشباب والرياضيين وكل اصحاب المواهب المبدعة في مختلف المجالات ونسأل الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناته».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى