إضاءة على الجولة الرابعة لدوري الطائرة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> مع كل رحلة تقوم بها طائرات النخبة في بلادنا تبرز عدة متغيرات سواء فيما يتعلق بالمنافسة او من حيث تبادل المراكز او من خلال ما تسجله من نتائج تجعل المتابع والمحب لهذه اللعبة في شوق ولهفة لمتابعة ما تسفر عنه هذه الجولة او تلك.

سيئون في مواجهة سهلة امام خنفر

الجولة الرابعة تنطلق عصر اليوم الاربعاء بلقاء سيئون وخنفر الذي يحتل المركز الاخير ولم يحقق بعد اي فوز.. اللقاء سيكون في متناول طياري سيئون وان كان الجمهور السيئوني لا زال يبحث عن روح طائرة الاحلام صاحبة الصولات والجولات في هذه اللعبة.

الشباب واهلي الحديدة قمة نارية

غدا الخميس تقام ثاني لقاءات الجولة وأقواها وسيكون مسرحها نادي شباب القطن الذي يجمع شباب القطن وضيفه اهلي الحديدة..المباراة هي اختبار حقيقي لقدرة الفريقين على المنافسة وقطع مشوار مهم نحو البطولة

. الشبابيون بمحترفهم السوداني "الريح" يأملون في الحاق الخسارة رقم واحد بالاهلي وذلك لتعديل الكفة وللابقاء على جميع الحظوظ مفتوحة، فيما الاهلي يحذوه الامل في الفوز على الشباب للابتعاد بالصدارة.

الصقر في مواجهة الشرطة

صقر تعز المنتشي عقب فوزه على اتحاد سيئون في الاسبوع الماضي يستضيف فريق الشرطة عصر الغد والذي هو الاخر يريد تأكيد تطلعه للمضي قدماً نحو المراكز الاولى لذلك سيكون اللقاء متكافئاً ويصعب التكهن بمن سيفوز ؟

الميناء في مهمة صعبة في إب

آخر لقاءات الخميس سيكون في إب الخضراء وفيه يلتقي الجريحان ، اتحاد إب والميناء ، الاتحاد سيستفيد من اللعب على أرضه لكسب أول لقاء، فيما سيكون الميناوية في مهمة إثبات الوجود.

اتحاد سيئون والشعلة قمة الجولة

بعد غد الجمعة سيحتضن ملعب اتحاد سيئون لقاء قمة هذه الجولة وايضا ستقضي من خلاله الفرق اجازة عيد الاضحى المبارك، ومسك الختام سيكون بين طائرة الاتحاد وطائرة الشعلة، الاتحاد الذي سجل اول خسارة الاسبوع الماضي في تعز امام الصقر اعاد ترتيب صفوفه وأسند القيادة الى الكابتن القدير علي شمراخ وايضا تعاقد مع لاعب اهلي الغيل سعيد باداؤود وعينه على الفوز.. الشعلة يعرف صعوبة المهمة الا انه قادر على انتزاع الفوز لما يمتلكه من لاعبين جيدين فهل تتوهج الشعلة ام يتم اطفاؤها من قبل الاتحاديين؟

الترتيب

اهلي الحديدة (6 نقاط)، الشرطة (5 نقاط)، القطن (5 نقاط)، الشعلة (5 نقاط ) اتحاد سيئون (5 نقاط)، الصقر(5نقاط)، سيئون (4 نقاط)، الميناء (4 نقاط)، اتحاد إب (3 نقاط)، وخنفر (3 نقاط).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى