تأجيل مباراة ليفربول وارسنال الى موعد لاحق بسبب الضباب

> عواصم «الأيام الرياضي» وكالات:

>
مراقب المباراة اتفق مع مدربي الفريقين على تأجيل المباراة
مراقب المباراة اتفق مع مدربي الفريقين على تأجيل المباراة
أعلن فريقا ليفربول وارسنال الانكليزيان تأجيل مباراتهما التي كانت مقررة مساء أمس الثلاثاء ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة رابطة الاندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم على استاد "انفيلد" في ليفربول الى موعد لاحق بسبب الضباب الذي يحجب الرؤية.

ويختتم الدور ربع النهائي اليوم بلقاءات نيوكاسل مع تشلسي، وتوتنهام مع ساوثند يونايتد من الدرجة الاولى.

القادسية يسعى لتضميد جراحه بمواجهة الزمالك

يسعى القادسية الكويتي الى تضميد جراحه عندما يخوض مواجهة قوية مع ضيفه الزمالك المصري اليوم على استاد الكويت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى في الدور ربع النهائي من دوري ابطال العرب لكرة القدم في نسخته الرابعة.

وقد تدهورت نتائج القادسية في الفترة الاخيرة بسبب محاربته على اكثر من جبهة محلية وخارجية اضافة الى مشاركة بعض لاعبيه الدوليين مع المنتخب الكويتي ما أصابهم بالارهاق فكان طبيعيا ان ينعكس ذلك على اداء الفريق ونتائجه.

وقد أخذت ادارة النادي هذه العوامل بعين الاعتبار وقررت تجديد الثقة بالمدرب المحلي محمد ابراهيم.

ولكن القادسية سيخوض اللقاء تحت الضغط لانه يعي تماما اهمية الفوز بالنقاط الثلاث للتخلي عن المركز الاخير في المجموعة والدخول في المنافسة على التاهل الى نصف النهائي، واستعادة عافيته قبل مباراته مع ضيفه الاتفاق السعودي في ذهاب نهائي الاندية الخليجية يوم 25 الحالي، ثم مواجهة غريمه التقليدي العربي يوم 29 الحالي في الدوري المحلي.

وتبدو صفوف القادسية مكتملة باستثناء غياب المهاجم خلف السلامة الذي احتفل امس الأول الاثنين بزفافه، فيما يعود الحارس نواف الخالدي لحماية عرين فريقه بعد ان غاب امام اهلي جدة للايقاف.

ويعول ابراهيم على المحترفين الثلاثة العمانيين فوزي بشير ومحمد مبارك والعاجي ابراهيما كيتا اضافة الى المحليين مساعد ندا وعبد الرحمن موسى ونواف المطيري وبدر المطوع ثاني افضل لاعب في اسيا لعام 2006.

وفي المقابل، يمر الزمالك بظروف مشابهة نسبيا مع اصحاب الارض، فقد اهدر الفريق "الابيض" نقطتين مهمتين على ارضه اثر سقوطه في فخ التعادل امام اهلي بوعريريج 2-2 في الجولة الاولى، ويحتل المركز الثاني في المجموعة خلف اهلي جدة . وتعرض الزمالك لخسارة امام المصري صفر-2 الجمعة الماضي في الدوري المحلي ما دفع بإدارة النادي الى اقالة المدرب البرتغالي مانويل كاجودا علما ان عقده ينتهي في يوليو المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري برصيد 26 نقطة ويملك مباراتين مؤجلتين امام حرس الحدود وغريمه التقليدي الاهلي.

وكلفت ادارة الزمالك المدرب احمد رمزي بالاشراف على الفريق مؤقتا، وهو سيقود "الابيض" اليوم.

الضباب أثر على الرؤية في مباراة ليفربول والارسنال
الضباب أثر على الرؤية في مباراة ليفربول والارسنال
ورفض رمزي القول ان هناك تاثيرا في الفريق بعد اقالة كاجودا واستلامه المهمة بدلا منه وقال :"كنت موجودا مع كاجودا ولن يكون هناك تغيير في الفريق وسأسعى جاهدا بتعاون اللاعبين لتحقيق نتيجة ايجابية من اجل إسعاد جماهير النادي".

وأوضح "توليت المهمة مؤقتا في هذه المباراة فقط وبعد ذلك سيكون الامر بيد مجلس الادارة".

وامل رمزي "ان يقدم الزمالك والقادسية عرضا جيدا يعوضان ما فاتهما في الجولة الاولى"، واكد أن "مثل هذه المباريات يصعب التوقع فيها وسيكون الفوز حليف الفريق المجتهد".

ويخوض الزمالك بصفوف مكتملة وسيعتمد رمزي على لاعبيه البارزين حازم امام وعبد الحليم علي وجمال حمزة وعمرو زكي ووائل قباني ومحمد ابو العلا.

اهلي برج بوعريريج يهزم اهلي جدة ويتصدر مؤقتا

فاز اهلي برج بوعريريج الجزائري على اهلي جدة السعودي 1-صفر أمس الثلاثاء على ملعب 20 اغسطس في مدينة برج بوعريريج في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور ربع النهائي للنسخة الرابعة من مسابقة دوري ابطال العرب في كرة القدم.

وسجل مصطفى مير هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40.

ويلتقي القادسية الكويتي مع الزمالك المصري اليوم الاربعاء في الكويت في ختام الجولة الثانية للمجموعة ذاتها.

وهو الفوز الاول لاهلي برج بوعريريج في الدور ربع النهائي بعد تعادله مع مضيفه الزمالك المصري 2-2 في الجولة الاولى، فرفع رصيده الى 4 نقاط منتزعا الصدارة مؤقتا بفارق نقطة واحدة امام اهلي جدة الذي مني بخسارته الاولى بعد فوزه الساحق على القادسية 6-صفر في الجولة الاولى.

وشهدت المباراة مستوى متوسطا من الفريقين مع افضلية نسبية للفريق الجزائري الذي بحث عن الفوز منذ بداية المباراة وحقق مبتغاه.

ومع صافرة النهاية اشتبك بعض لاعبي الفريقين واضطر حكم المباراة المغربي سليمان البرهمي الى إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعبي الاهلي حسين عبد الغني وتركي الثقفي.

عشرات الآلاف في استقبال انترناسيونال لدى عودته إلى البرازيل

اصطف عشرات الالاف من المشجعين في شوارع بورتو اليجري للترحيب بفريق انترناسيونال بطل كأس العالم للاندية لدى عودته إلى البرازيل امس الثلاثاء.

لحظة وصول الفريق البرازيلي أرض المطار
لحظة وصول الفريق البرازيلي أرض المطار
ووصل انترناسيونال الذي تغلب على برشلونة الاسباني بهدف مقابل لا شيء في نهائي البطولة باليابان يوم الاحد الماضي ليحرز اللقب إلى مدينة ساو باولو صباح امس عقب رحلة طيران مرت بباريس.

ولدى وصول طائرة الفريق إلى أرض المطار أطل فرناندو قائد الفريق من قمرة القيادة حاملا الكأس وعلما كبيرا لانترناسيونال.

واستقل الفريق طائرة إلى بورتو اليجري لتهبط في قاعدة عسكرية قريبة.

وعقب لقاء مع الساسة المحليين تسلق اللاعبون عربتي اطفاء وبدأوا رحلتهم التي استمرت 15 كيلومترا إلى استاد بيرا ريو التابع للفريق.

ورغم ارتفاع درجة الحرارة اصطف آلاف من مشجعي انترناسيونال في شوارع بورتو اليجري عاصمة ولاية ريو جراندي دو سول في جنوب البرازيل بالاضافة الى 50 الف مشجع من المتوقع ان يكتظ بهم الاستاد. وعادل انترناسيونال بفوزه على برشلونة الانجاز الذي حققه غريمه المحلي جريميو الذي فاز باللقب عام 1983م.

يلعب اليوم

كأس العرب

4:00 اليمن - جيبوتي

ART ســبــورت 5

رابطة المحترفين الإنجليز

10:45 نيوكاسل - تشيلسي

11:00 توتنهام - سوثهيند

دوري ابطال العرب

5:20 القادسية - الزمالك

ART ســبــورت 3

كأس الإتحاد الفرنسي

6:05 سوشو - لو مان

ART سـبـــورت 4

11:00 ليون - نانسي

ART سـبــــورت 5

كأس ألمانيا

10:30 المانيا آخن - بايرن ميونخ الجزيرة الرياضية 2

الدوري السعودي

3:30 الطائي - الإتحاد

ART ســبــورت 8

7:30 الفيصلي - الشباب

ART ســبـــورت 9

7:40 الخليج - الهلال

ART سـبـــورت 7

الدوري الإيطالي

10:30 ميلان - كاتانيا

10:30 لاتسيو - إنتر ميلان

الجزيرة الرياضية + 1

10:30 تورينو - روما

10:30 ميسينا - بارما

10:30 أتالانتا - أودينيزي

10:30 باليرمو - أسكولي

10:30 كالياري - فيورنتينا

10:30 سامبدوريا - ليفورنو

10:30 إمبولي - سيينا

10:30 كييفو فيرونا - ريجينا

الدوري الأسباني

10:00 سانتاندير - فياريال

10:00 اوساسونا - ليفانتي

10:00 خيمناستيكا - ريال بيتيس 00:10 سلتا فيغو - سوسييداد

10:00 خيتافي - إسبانيول

11:00 إشبيلية - ديبورتيفو

11:00 ريال مدريد - ريكرياتيفو الجزيرة الرياضية + 2

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى