الإنذار يحرم أبوتريكه من جائزة أفضل لاعب

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> شعرت البعثة المصرية بالغضب من موقف اللجنة المنظمة لتجاهل محمد أبوتريكه من التكريم بعد إخطاره وبطلب رسمي منه بالنزول إلى أرض الملعب لتسلم الجائزة كأحد أفضل اللاعبين بالبطولة .

لكن تم توزيع الجوائز وتجاهلوا أبوتريكة وقد أبدى السفير هشام بدر امتعاضه واعترض رسميا على هذا التعديل وأبلغ به رئيس الاتحاد الياباني لكن يبدو أن الإنذار الذي حصل عليه أبوتريكه في الشوط الثاني عند تصور الحكم الجنوب إفريقي أنه يمثل لأخذ ركلة جزاء هو السبب في حرمان أبوتريكه واستبعاده من الجائزة !! وكانت اللجنة المنظمة قد ابلغت محمود الخطيب رئيس البعثة والسفير المصري هشام بدر رسميا قبل انتهاء المباراة النهائية بضرورة نزول ابوتريكه الى قرب منصة التتويج لافتة الى اختياره ثالث احسن اللاعبين في البطولة الى جانب فوز النجم المصري بالحذاء الذهبي كهداف العالم بثلاثة أهداف .

وبالفعل استدعى الخطيب ابوتريكه وهنأه على اختياره ضمن احسن اللاعبين وأجلسه الى جواره بمقصورة كبار الضيوف ونزل ابوتريكه بعد ذلك الى ارض الملعب حسبما أبلغه السفير ولكن هزيمة برشلونه دفعت اللجنة المنظمة بضغوط من الشركة الراعية الى اختيار رونالدينهو نجم برشلونه كثالث احسن اللاعبين لأسباب دعائية للشركة.

كما منح زميله ديكو جائزة احسن لاعب وهديتها سيارة من منتجات الشركة العالمية الراعية للبطولة وجاء ايرلي البرازيلي لاعب الانتر في المركز الثاني. والغريب ان اللجنة المنظمة لم تقدم هدية الهداف والتي كان يستحقها ابوتريكه الذي حصل على اللقب وتلاه زميله فلافيو بهدفين ..أبوتريكة كان حديث البطولة وحظي باهتمام اعلامي كبير وسألته معظم المحطات عن احترافه في الخارج وأبدي ابوتريكه رغبة في اللعب بالدوري الانجليزي او الاسباني لكنه اشترط موافقة الاهلي وقال انه سعيد بالبقاء معه .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى