الكابتن فهيم عوض الكازمي مشرف النشاط الرياضي والمهرجانات بمديرية المنصورة:حققنا مراكز متقدمة في العديد من الفعاليات لبطولة مديريات المحافظة

> عدن «الأيام الرياضي» عبدالله هاشم المسني:

>
الكابتن فهيم عوض الكازمي
الكابتن فهيم عوض الكازمي
نظمت ادارة الانشطة الرياضية بمكتب التربية والتعليم محافظة عدن العديد من الفعاليات الرياضية خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 20 ديسمبر الحالي والتي شملت العاب القوى للمرحلتين للبنين والبنات بقسميها الاساسي والثانوي ،وبطولتي الشطرنج والكرة الطائرة التي شهدتها محافظة عدن ، وكذا العديد من الانشطة الرياضية في مجمل مدارس مديريات محافظة عدن.

وعبر الأخ فهيم عوض الكازمي، مشرف النشاط الرياضي والمهرجانات في مديرية المنصورة عن امتنانه وتقديره للدور الايجابي الذي لعبه الاستاذ عوض نبهان مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المنصورة في الدفع بالشباب والفتيات للمشاركة في كافة الفعاليات والعمل على دعمهم ومساندتهم في تحقيق الانجازات للمديرية من حيث دعمه في الجانب المادي والمعنوي لكافة المشاركين من الجنسين.

وأشار إلى ان مديرية المنصورة تمكنت من تحقيق هذه الانجازات خلال الفترة المذكورة اعلاه، وذلك على النحو التالي:

> العاب القوى للفتيات المركز الثاني للمرحلة الثانوية والرابع للتعليم الاساسي . ألعاب القوى للبنين- المركز الخامس للمرحلة الثانوية والأول للتعليم الاساسي، الشطرنج للفتيات المركز الثالث للمرحلة الثانوية، الشطرنج للبنين المركز الرابع للتعليم الاساسي، الكرة الطائرة للفتيات المركز الثاني.. مشيراً إلى أن مديرية المنصورة تعتبر بطلة للكرة الطائرة للفتيات ست مرات متتالية كابطال لمديريات المحافظة وتأتي في هذه البطولة في مركز الوصيف والتي نعتبرها كبوة في عدم حصولنا على المركز الاول وذلك نتيجة لاصابة عدد من اللاعبات لمشاركتهن في العديد من الفعاليات التي اثرت عليهن، وان شاء الله في البطولة القادمة سنسعى بان نكون الافضل والحصول على المركز الأول.

الكابتن فهيم مع فريق للفتيات في مديرية المنصورة
الكابتن فهيم مع فريق للفتيات في مديرية المنصورة
ونشكر مدير التربية والتعليم لمديرية المنصورة على دعمه المتواصل للاعبين واللاعبات شاكراً دور قيادة محافظة عدن في التربية والتعليم ممثلة د. عبدالله النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن وادارة الانشطة الرياضية بمكتب التربية في اقامة مثل هذه الانشطة لبطولة المحافظة للمديريات الثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى