الآمال عليك يا انطلاق الوهط

> «الأيام الرياضي» محمد أحمد عباد الدويل:

> إن فريق الانطلاق من الوهط حقق الكثير من الانجازات والانتصارات خلال الموسم الرياضي 2005/2006م منها في مسابقة المريسي الرمضانية حيث احتل المركز الثاني والشعلة المركز الاول واحرز المركز الاول في كرة القدم واستحق بجدارة لقب المحافظة لحج لفرق الدرجة الثالثة وسوف يمثل المحافظة في تصفيات الدرجة الثانية.

ان عقول وانظار ابناء محافظة لحج عامة وابناء الوهط خاصة كلهم مع فريق الانطلاق الرياضي لتحقيق الآمال والامنيات لكي يمثلهم في دوري الدرجة الثانية .

وهنا نوجه همسة وكلمة الى اللاعبين والجهاز الفني للفريق بأن يبذلوا الجهود الكبيرة في التمارين ووضع الخطط لاجتياز التصفيات ونطالب الهيئة الادارية للنادي بأن تقدم كل الدعم وتوفير الاجواء المناسبة للفريق والتضحية من اجل بلوغ الأماني والطموح، وندعو قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة واصحاب رؤوس الاموال واتحاد كرة القدم بالمحافظة الوقوف الى جانب نادي الانطلاق لكي يحقق رغبات ابناء المحافظة لحج وتمثيلهم في فرق الدرجة الثانية بديلا عن نادي الشرارة الذي لم يحالفه الحظ في الاستمرار ضمن فرق الدرجة الثانية .

يا فريق الانطلاق ان الآمال معلقة عليك في تحقيق هذا الانجاز واضافته الى انجازاتك السابقة وفي حالة تحقيقه سوف نتذكر العهود الذهبية للكرة اللحجية في فترة الستينات والسبعينات.

نائب رئيس منتدى الوهط

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى