نادي الوصل ينظم أمسية شعرية

> الضالع «الأيام الرياضي» خاص:

> بحضور الأخ م. عبدالرحمن علي حمود، مدير الاشغال العامة رئيس نادي الوصل وناصر قايد محمد، مدير البنك الاهلي رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمديرية ود. محمد مسعد العودي، الأمين العام لاتحاد الادباء والكتاب بالمحافظة احتضن نادي الوصل منافسات الاسبوع الثقافي التاسع أمس كتقليد سنوي ينظمه النادي وتضمن امسية شعرية لشباب المحافظة بمشاركة كوكبة من شعراء المحافظة الذين تواجدوا من معظم المديريات.

وقد القيت القصائد الشعرية من قبل الشعراء وهم ماجد الحميدي، عبدالله الهدياني، رياض صالح ، سمحان الجعفري، عبدالفتاح ناجي حمود، د. محمد مسعد العودي.

كما عبر الاخ عبدالسلام عبده المسؤول الثقافي للنادي عن شكره للشعراء المشاركين في هذه الامسية لاظهار ابداعاتهم الشعرية واعطاء الشعر حقه وان النادي على مقربة من الشعراء المبدعين وصقل المواهب وتوثيق نصوصهم الشعرية بملف النادي.

كما اقام نادي الوصل يوم امس الاول الخميس حفل تكريم للشاعرالشعبي صالح احمد الجرز لاصداره ديوانه الاول وحصوله على درع وزارة الثقافة حيث قال الأخ عبدالرحمن علي حمود، رئيس النادي ان هذا التكريم تم بالتنسيق مع منتدى الضالع الثقافي لتكريم الشاعر المبدع الشيخ صالح احمد جرز الذي شرف المحافظة في جميع المحافل وتكريما وعرفانا لعطائه الكبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى