في خطاب من بلاتر إلى العيسي .. (الفيفا) يؤكد حرصه على استكمال برنامج الهدف في اليمن

> صنعاء «الايام» خاص:

> تلقى الاخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم خطابا من السيد جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، حول موافقة (الفيفا) على ادراج بلادنا ضمن برنامج الهدف (جول)، المرحلة الثانية.

وجاء في الخطاب الذي حصلت «الأيام» على نسخة منه: «أن إدارة برنامج الهدف (جول) في (الفيفا) وخلال اجتماعها في شهر ديسمبر الجاري، قامت بنشر كشف جديد بأسماء البلدان التي ستستفيد من المرحلة الثانية لهذا البرنامج في الأشهر القادمة».

وأضافت الرسالة: «أنه وفقا لهدف (الفيفا) للتضامن مع الأسرة العالمية لكرة القدم، يسرني إبلاغكم ان اتحادكم سيكون واحدا من البلدان التي تم اختيارها وبإمكانكم تحقيق المرحلة الثانية من برنامج الهدف (جول) لاتحادكم من خلال الهيكل التنظيمي لبرنامج التطوير والتنمية لكرة القدم في بلادكم، وكل المعلومات المتعلقة بالخطوات القادمة للمشروع سوف ترسل لكم قريبا ونحن على ثقة كاملة بأنكم سوف تبذلون قصارى جهودكم لإنجاز هذا المشروع».

وفي السياق نفسه تلقى د. حميد شيباني، أمين عام اتحاد الكرة خطابا من السيد يورس لاينس، الأمين العام لـ (الفيفا) جاء فيه: «بعد اختيار اتحادكم ضمن الاتحادات المستفيدة من برنامج الهدف(المرحلة الثانية)، فإن الخطوة الأولى المطلوبة منكم استكمال الاستفسارات المرفقة لكم طي الخطاب وإعادتها الى ادارة برنامج الهدف (الجول) وبالذات الى السيد ونسور جون، ضابط التطوير المختص بإقليمكم، الذي سوف يقوم بالتواصل معكم لترتيب زيارته الى بلدكم». وأضاف الخطاب: «ونبلغكم ان الاتحاد الدولي يخطط منذ فترة طويلة لكي تستفيد البلدان المختارة من برنامج الهدف (الجول) الذي سوف يصبح من واقع خطة التطوير للهيكل التنظيمي لاتحادكم حيث الأولوية لكرة القدم في السنوات القادمة وسيكون ضابط التطوير المختص في ادارة البرنامج مسؤولا للمناقشته معكم ووضع التصور المقترح للمشروع خلال الأشهر القادمة، وفي الوقت نفسه فإن ضابط التطوير المختص سيعمل على مساعدتكم في إعداد مسودة أو مراجعة خطة التطوير التي يجب أن تكون جاهزة قبل مقترح مشروع المرحلة الثانية من برنامج الهدف (الجول).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى