اتحاد الكرة يرفع العقوبة عن محمد صالح .. منتخبنا يخسر مباراته الأولى بمعسكر القاهرة أمام المقاولون العرب

> القاهرة «الأيام» متابعات:

> خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عصر أمس مباراته التجريبية الأولى في معسكره الاعدادي بالقاهرة امام فريق المقاولون العرب خامس ترتيب الدوري المصري بهدف مقابل لا شيء.

واكد الكابتن صالح الحاج ان منتخبنا الوطني قدم مباراة رائعة اضاع فيها الكثير من الاهداف والفرص المحققة وقد استفاد الجهاز الفني كثيرا من هذه التجربة التي تأتي ضمن التجارب التي يجريها المدرب لتقييم اداء اللاعبين واستعدادا لبطولة خليجي 18 بالامارات.

وأضاف في اتصال هاتفي أجرته «الأيام» مساء أمس أن معسكر القاهرة يسير بصورة ممتازة وفق ما خطط له والى جانب التمارين المكثفة صباحا ومساء سوف يجري المنتخب مباراة أخرى امام فريق انبي نهاية هذا الاسبوع قبل العودة الى صنعاء ومنح اللاعبين اجازة قصيرة لقضاء اجازة العيد مع أسرهم.

هذا وقد خاض منتخبنا مباراة الامس بتشكيلة مكونة من: سالم عبدالله في حراسة المرمى، وكل من محمد صالح يوسف وزاهر فريد ومهند راجح وأوسام السيد وعلي العمقي في الدفاع وثلاثي الوسط فضل العرومي وعلاء الصاصي واكرم الورافي وفي المقدمة نشوان الهجام ومحمد الطاحوس.

الجدير ذكره ان الجميع فوجئ بمشاركة وسفر المدافع محمد صالح يوسف الموقوف من الاتحاد العام لمدة عام لكن مصادر اكدت لـ «الأيام» ان الاتحاد قد رفع العقوبة عنه الا ان القرار لم يعلن حتى الآن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى