روشـتة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> إذا كان صحيحاً أن اتحاد الكرة سوف يرسل أعمدة رابطة المشجعين بقيادة خالد حداد مع منتخبنا الوطني الى دولة الامارات فهذه تعد خطوة تستحق الاشادة وبادرة ايجابية سوف تحسب للاتحاد كما ستكون عوناً وحافزاً لمنتخبنا وخاصة ان في دولة الامارات جالية يمنية كبيرة تحتاح الى تنظيم هتافاتها وتشجيعها.

> يظهر أن اللجنة الاولمبية اليمنية لم تستوعب حتى اللحظة مهامها برغم عمرها الطويل، وقيادتها المستديمة والثابتة.. ولذا نراها احيانا تريد تعمل كل شيء وتسلب بقية الاطر الرياضية اختصاصاتها، واحيانا تسلّم صلب مهامها.

> تعد المدرسة الاساس الأول لبداية تطوير أي لعبة رياضية، لكن مع الأسف الشديد أن حصة الرياضة في المدرسة حصة مكتوبة في جدول الحصص فقط، وفي احسن الحالات تعطى كرة القدم في الساحة.

> ارضية ملعب الشهيد الحبيشي كانت ومازالت سبباً في اصابة كثير من اللاعبين حيث اصابة بعضهم بليغة حتى وصلت الاصابات الى مساعدي الحكم و ما نخشاه ان تصل الاصابات الى المشاهدين ليصبح مقبرة الشهيد الحبيشي بدلا من ملعب الشهيد الحبيشي.

> كنت أعتقد أن النقاش والكتابة في الأمور السياسية من ارخص الأمور عندنا، لكن اتضح جليا أن الكلام والكتابة في الأمور الرياضية اكثر رخصا وأقل نفعا.

> حكام ومراقبو مباريات كرة القدم مطلوب تعاونهم الفعلي والجاد في تنظيم مسابقات الفئات العمرية المتعددة وان لا يجعلوا من المردود المادي ما يعرقل قيام تلك المسابقات التي هي اساس تطوير اللعبة التي ندعي اننا جميعا نخدمها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى