الدرجاج يكمل عقد الفرق المتأهلة الى الدور السداسي

> زنجبار «الأيام» عارف علوان:

> اسدل الستار يوم امس الاول على مباريات الدور الاول من المرحلة التمهيدية لدوري كرة القدم لاندية الدرجة الثالثة بمحافظة أبين التي ينظمها فرع الاتحاد العام للعبة على طريق التأهل للمرحلة الثانية المؤهلة لدوري ابطال المحافظات المزمع اقامته الشهر القادم بطريقة التجمعات.

وقد جاء اختتام لقاءات الدور الاول من بطولة ابين بعد لقاء فريقي احور والدرجاج على ملعب الشهداء بزنجبار في اخر لقاءات المجموعة الثانية وتمكن الدرجاج من تخطي عقبة احور بهدف وحيد حمل توقيع لاعبه حسين جميع في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول ،وقد شهدت المباراة اثارة وحماسا منقطع النظير وغلب عليها الشد العصبي والنفسي كما كان التحكيم في قمته حيث ادار اللقاء عادل سالم وعباس محمد وصلاح الحجام وحسين غيرم رابعا وراقبه من الفرع احمد الزغلي.

وانضم بذلك الفوز فريق الدرجاج الى الفرق المتأهلة الى الدور السداسي ابطال المجموعات الجيل والفجر عن المجوعة الاولى وخنفر والدرجاج عن المجموعة الثانية والوضيع وزارة عن المجموعة الثالثة.

واوضح الأخ ابراهيم الصارطي، رئيس فرع اتحاد الكرة بأبين ان قرعة لقاءات الدور الثاني ستقام صباح اليوم الاربعاء بصالة بيت الشباب وبحضور الاخ حسين البهام، مدير عام مكتب الشباب الرياضة بالمحافظة ومندوبي الفرق المتأهلة.. مشيرا الى ان مباريات الدور السداسي ستقام رابع ايام عيد الاضحى المبارك بعد ان تم توزيع الفرق الصاعدة الى مجموعتين يصعد اول كل مجموعة مباشرة ليمثل المحافظة في تصفيات ابطال المحافظات برسم الصعود للدرجة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى