د. حميد شيباني الأمين العام لاتحاد كرة القدم لـ «الأيام»:الدوري سينطلق في موعده المحدد وعلاقتنا مع الوزارة نموذجية

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> ردا على سؤال «الأيام» حول امكانية تأجيل انطلاق الدوري العام لكرة القدم من خلال بعض التناولات اكد الأخ د. حميد شيباني، الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم ان ذلك بعيد كل البعد عن الصحة لأن كل الامور رتبت لانطلاق الموسم كما حدد له من قبل لجنة المسابقات في يناير القادم، وانه لا توجد أي معوقات امام ذلك في ظل العلاقة الجيدة التي تربط الاتحاد العام بوزارة الشباب والرياضة التي اتفقنا معها على كل برامجنا القادمة اكانت المسابقات الداخلية أو المشاركات الخارجية حيث تفهم الاخوة في الوزارة كل ما طرحناه امامهم واكدوا التزامهم لتسيير الامور من خلال توفير المخصصات المالية الخاصة بكل البرامج المطروحة في جدول انشطتنا خلال الفترة القادمة.

وعن تزامن موعد انطلاق الدوري مع بطولة الخليج الـ 18 التي يشارك فيها منتخبنا قال: «ان ذلك قد تم مناقشته في أروقة الاتحاد ولجنة المسابقات ووضعت بعض الحلول التي يجب ان يتفهمها الجميع لأن الوقت لم يعد يسمح بالتأخير، فالفريق الذي لديه خمسة لاعبين في المنتخب يسمح له اضافة لاعب اجنبي رابع، اما دون ذلك فالامر يعم الجميع وعلى الفرق ان تخوض المباريات».

وأضاف ان كل ذلك سيتم مناقشته في اجتماع سيعقد مع الاندية مباشرة بعد عيد الاضحى المبارك وسيكون لوضع اللمسات الاخيرة لانطلاق الموسم وايضا لمناقشة اللائحة وبنودها لذلك فإنه يدعو الفرق للاستعدادات الجيدة والاستفادة من الوقت المتبقي للدخول في المباريات بنفس جميل يساعد على تقديم مستوى يخدم كرتنا اليمنية بشكل عام.

واختتم د. شيباني بالقول إن الفترة القادمة هي فترة نشاط كروي على كل المستويات وهو ما طرحه الاتحاد ولجنة المسابقات في البرامج المعلن عنها سابقا والتي سيلتزم بتنفيذها .. شاكرا «الأيام» التي يزف للقائمين عليها التهاني بقدوم عيد الاضحى المبارك، وكل اليمنيين والأمة العربية والاسلامية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى